Dragon City 2 مهكرة اصدار v0.7.1

0

Dragon City 2 مهكرة اصدار v0.7.1

Dragon City 2 مهكرة اصدار v0.7.1




ستواصل Dragon City 2 الأمجاد الرائعة التي خلفها سابقتها لتجلب للاعبين المزيد من الخبرة والفرح عند بناء مدينة مزدهرة للتنين. علاوة على ذلك ، فإنه يسمح أيضًا للاعبين بتحدي العالم والاستفادة من قدرة التنين المطلقة للتغلب على كل شيء. ستؤدي وفرة اللعبة وإمكانياتها اللانهائية إلى فتح أشياء جديدة باستمرار لتحسين تجربة اللاعب عند تربية تنانين قوية.




التنين مخلوقات قوية ، لكنهم يحتاجون إلى التوجيه للارتقاء إلى مرتفعات العالم المطلقة. لذلك ، تريد Dragon City 2 أن يقوم اللاعبون ببناء مدينة عظيمة بحيث يمكن لجميع التنانين أن تعيش حياة مزدهرة دون القلق بشأن الطعام والموارد والمأوى والموئل وما إلى ذلك. كل وظيفة أو عامل له ميزاته ويتحد تدريجياً لإنشاء أساس مثالي من أجل التنمية على المدى الطويل.




وفي الوقت نفسه ، يحتاج اللاعبون إلى بناء بيئات مناسبة اعتمادًا على العناصر الطبيعية للتنين حتى يتمكنوا من التطور على المدى الطويل. إن تنوع الموائل سيجعل مدينة التنين أكثر ثراءً وحيوية بدلاً من اتباع لون معين خلال عملية التطوير بأكملها. سيتم فتح المزيد من المحتوى أو الإنشاءات الجديدة في المستقبل ، مما يمنح اللاعبين تفاعلات أكثر متعة مع جميع التنانين.




يمر كل نوع من أنواع التنين بعدة مراحل من التطور ، ويحتاج اللاعبون إلى إطعامهم باستمرار لتسريع وقت نضجهم. ومع ذلك ، إذا أراد اللاعب استخدام قوته ، فعليه الانتظار حتى تنضج التنانين تمامًا لفتح مهارات جديدة للمساعدة في الفتح العظيم. كل نوع من أنواع التنين لديه قدرات فريدة ، وسوف يمنح اللاعبين العديد من المفاجآت في انفجار القوة عندما يكبرون.




ستقدم Dragon City 2 العديد من الطرق المختلفة للاعبين لإنشاء أقوى التنانين ، مثل الشراء من متجر أو التكاثر من نقطة الصفر. الشيء المثير للإعجاب هو أن نظام التكاثر لديه آلية تحجيم مثيرة ، ويمكن للاعبين الجمع بين نوعين مختلفين من التنانين من أعراق مختلفة لإنشاء متغير جديد. في المستقبل ، مع استمرار تكاثر اللاعبين ، يمكنهم اكتشاف أنواع جديدة من التنانين التي لم يحققها اللاعبون الآخرون بعد.




إذا أراد اللاعبون الحصول على المزيد من الطعام أو الموارد لنمو التنين ، فيمكنهم الانضمام إلى المعركة في الأنشطة عبر الإنترنت. إنهم بحاجة إلى محاربة تنانين اللاعبين الآخرين في شكل يعتمد على الأدوار ولكن بمزيد من الآليات الفريدة لتوسيع إستراتيجيتهم أو مهاراتهم التكتيكية. من خلال التقدم أو التعود على نظام القتال ، يمكن للاعبين إطلاق العنان لإمكانات التنانين الكاملة لتحقيق نصر مجيد.


ستقدم Dragon City 2 آليات الإغارة والهجوم على قواعد اللاعبين الآخرين ، لكنهم يواجهون دفاعات صارمة. ومع ذلك ، فإن مكافأة الإغارة الناجحة على قواعد اللاعبين الآخرين هي أخذ 10٪ من إجمالي مواردهم وطعامهم. إنها ميزة رائعة لأولئك الذين يريدون تحدي أنفسهم ، ولكن النظام غير متوازن حيث أن مهاجمة المدن ذات المستوى الأعلى قد تكون صعبة في بعض الأحيان.


 في النظرة العامة والمقارنة مع سابقتها ، لدى Dragon City 2 العديد من الأشياء الجديدة للاعبين لاكتشافها أثناء تربية تنانين حقيقية. علاوة على ذلك ، سوف يفاجئ المحتوى الجديد اللاعبين باستمرار ويسمح لهم ببناء إمبراطورية تنين قوية ومزدهرة.


ما المهكر في Dragon City 2:

اللعبة مهكرة بوجود قائمة الغش التي تمنحك :

مضاعف الضرر.

وضع الإله.

ذهب غير محدود.

ألماس غير محدودة.

طعام غير محدود.


Dragon City 2
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !