تحميل one piece treasure cruise مهكرة

0

تحميل one piece treasure cruise مهكرة

 تحميل لعبة one piece treasure cruise مهكرة اصدار v11.2.2



تجلب لعبة ONE PIECE TREASURE CRUISE اللاعبين إلى حرب عصابات القراصنة ، حيث يتنافسون ضد بعضهم البعض في ساحة المعركة من أجل البقاء. عند دخول هذه الإمبراطورية ، سيتعرف اللاعبون منذ البداية على قصة منطقية ومقنعة بفضل أقواس سلسلة الأنيمي الأكثر أسطورية في ذلك الوقت. إذا كنت تريد دائمًا أن تكون قادرًا على الانغماس في الأنمي مع النجوم المشهورين ، فهذه هي فرصتك للقيام بذلك.



تجنيد انمي ستار


 بادئ ذي بدء ، ستزور العالم في قطعة واحدة ، وتكرر بأمانة قصة الأنيمي التي تحمل الاسم نفسه. من اللحظة التي تتخذ فيها خطواتك الأولى إلى رحلة واحدة من قطعة واحدة كنز ، تنغمس في الشخصيات وتجربة القصة الشهيرة التي نالت الإعجاب. سلسلة من القصص الأسطورية في انتظارك لاكتشافها وقهرها. يمكنك تجنيد نجوم أنيمي من كل جولة ، بما في ذلك المهرج Buggy و Whitebeard.




كوّن فريقك الخاص


 مع أكثر من 2000 شخصية من شخصيات الأنيمي المذهلة ، يجب أن يكون لكل شخصية لونها وشخصيتها. يمكنك بناء جيش خاص بك من مجموعة من الشخصيات المفضلة لديك. لمقابلتهم ، سوف تكتشف في كل معركة ؛ سيظهرون أمام عينيك. إذا كنت ترغب في القبض عليهم ، اطلب من اللاعب أن يهزمهم في قتال يدوي. في حالة الفوز ، سيحصل اللاعب على ملصق المطلوبين من ارسالا ساحقا. غالبية قواتك هم من سبعة أمراء البحار ، وقراصنة اللحية السوداء ، ومشاة البحرية.




سيناريوهات غير محدودة


 ONE PIECE TREASURE CRUISE هي لعبة مصممة وفقًا لرسومات ثنائية الأبعاد فريدة وملفتة للنظر. عند زيارة هذه المملكة ، يشبه اللاعب الدخول إلى قصر الأشباح بدون نهاية معروفة. ستكون كل التفاصيل هنا غير متوقعة ، والسيناريو متنوع للغاية. هنا ، نسمح لك بتجميع أقوى عصابة قرصنة ممكنة.




 هجومات رهيبة جنبا إلى جنب


 لا تتوقف عند هذا الحد ، تسمح لك لعبة ONE PIECE TREASURE CRUISE بالارتقاء إلى المستوى وفقًا لآليات محددة. إلى جانب ذلك ، لدينا أيضًا العديد من الحدود التي تتطلب منك كسرها وتسجيل رقم قياسي جديد. هذا يعد بأن تكون معركة أنمي مصنوعة من إستراتيجيات مبنية على الأدوار مثيرة للاهتمام. هنا ، سيتمكن اللاعبون من شن هجمات ترادفية رائعة ومذهلة. عند استخدامه ، سوف تلحق الضرر بالعدو عدة مرات أكثر من المعتاد.




نظام الربيع الزمني


 على وجه الخصوص ، يطلق ONE PIECE TREASURE CRUISE سلسلة لا تنتهي من عمل القراصنة. يمكن للاعبين استخدام نظام القتال الحدسي للغاية للتحكم في الشخصية ، عصابة القراصنة الأسطورية. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يطبق أيضًا نظام توقيت ذكي لإطلاق الهجمات. إلى جانب ذلك ، هناك إمكانية لدمج السلاسل معًا بالتوازي مع أكثر الحركات غير العادية من الأنمي الأصلي


السفر عبر الزمن


 بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا امتلاك متخصصين مذهلين في الرحلات الفضائية والزمنية. في هذه الرحلة ، سيسافر اللاعبون فقط حول العالم ، أروع المناظر الطبيعية للطبيعة الأم. إلى جانب ذلك ، فإن الغرض من البحث عن حلفاء من القراصنة ومشاة البحرية من الدرجة العالية للانفصال. سوف تسافر بالقارب عبر العديد من الأراضي المختلفة من الشرق الأزرق إلى جراند لاين. ليس ذلك فحسب ، بل ستجمع السفن متعددة الوظائف بواسطتك من أجل الكنز الفارغ.


ما المهكر في ONE PIECE TREASURE CRUISE


فعل قائمة الغش للحصول على :

  • وضع الإله داخل اللعبة 
  • ضرر كبير للعدو

 

تنزيل ONE PIECE TREASURE CRUISE مهكرة

ONE PIECE TREASURE
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !