تحميل Destiny - Choose Your Romance مهكرة

0

تحميل Destiny - Choose Your Romance مهكرة

تحميل لعبة Destiny - Choose Your Romance مهكرة اخر اصدار



Destiny هي لعبة تركز على القصة حيث سيكون لديك وصول إلى عدد مذهل من القصص لقراءتها واتخاذ قرار بشأنها وفقًا لسرعتك الخاصة. في الوقت نفسه ، تجلب لك كل تجربة تجارب وتحديات جديدة تمامًا يجب عليك التغلب عليها.




اختبر القصص التي تحبها


عندما تبدأ في تجربة Destiny ، ستدخل إلى عالم القصص مع العديد من القصص المختلفة التي يمكنك اختيارها وقراءتها حسب رغبتك. لن تكون قادرًا على صرف انتباهك عن هذه القصص ومواجهة صعوبة الاختيار. لذا فإن كل قصة هي تجربة جديدة تمامًا ، وستكون قادرًا على قراءة أي قصة بدقة دون اتباع أي أمر.

 إنها لعبة تركز على القصة ، لذا فإن القصص التي تحصل عليها يتم نقلها بعدة طرق ، معظمها من الشخصيات التفاعلية. لذلك ، يجب ألا تتخطى الأجزاء الأساسية من اللعبة لإحراز تقدم في هذه اللعبة.




 العديد من الأنواع في انتظارك للبحث


الشيء الوحيد الذي ستجده عند تجربة Destiny هو تنوع القصص التي يمكنك العثور عليها. ينتمي كل منهم إلى نوع مختلف ، من الحياة اليومية إلى القصص ذات العناصر الخارقة للطبيعة. لذلك سيكون لدى أي لاعب قصة يريد تجربتها أولاً ويقضي الكثير من الوقت في قراءة فصولها. ستكون رحلة طويلة إذا كنت ستنهي اللعبة.


إذا كنت تبحث عن نوع حياة طبيعي ، يمكنك العثور على ملاك الملياردير. تدور القصة حول شخصية أنثوية ، وهي تطور مشاعرها تدريجياً تجاه رئيسها بعد ليلة رائعة من الحفلات. في الوقت نفسه ، ستكون Queen Overnight هي الخيار الأمثل لك عندما تكون محظوظًا للانتقال الفوري إلى بُعد آخر وتصبح ملكة. ستحصل على حماية من العديد من الأشخاص ضد الأشرار الذين يتابعونك.




 اختر الخيارات لتطوير القصة


إحدى الميزات التي يجب أن يعرفها أي لاعب من نوع يركز على القصة مثل Destiny هي عنصر الاختيار. يمكن أن يكون مبعثرًا في أماكن كثيرة في القصة التي تقرأها ، وعندما تظهر ، سترى ما ستحتاج إلى اختياره ليناسب المحتوى والمواقف التي واجهتها. في كثير من الأحيان ، سيكون هناك العديد من الخيارات التي من شأنها أن تبطئك لبضع ثوان بسبب التحدي الذي تجلبه.



استمر في متابعة القصص التي تعجبك


اللعبة في مرحلة الوصول المبكر ، لذا فإن بعض عناصر القصة التي تكون أحيانًا غير مكتملة مقبولة تمامًا. بمجرد أن تستمتع بقصة ما ، فإن التطلع إلى فصل جديد سيجعلك دائمًا تشعر بعدم الاستقرار والسعادة المطلقة عندما يظهر شيء جديد. لذلك ، ستظهر قصص جديدة وفصولها واحدة تلو الأخرى وتلبي احتياجاتك الترفيهية.


ما المهكر في Destiny - Choose Your Romance


المجوهرات لا محدودة


تحميل القدر - اختر الرومانسية الخاصة بك


Destiny - Choose Your Romance
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !