تحميل لعبة WWE Mayhem مهكرة اصدار v1.45.134

0

تحميل لعبة WWE Mayhem مهكرة اصدار v1.45.134

تحميل لعبة WWE Mayhem مهكرة اصدار v1.45.134


WWE Mayhem


وصف لعبة WWE Mayhem:

هل سبق لك أن شاركت في المصارعة؟ WWE Mayhem هي إحدى الرياضات ذات الشخصية القوية والحيوية التي اشتهرت حتى يومنا هذا. هذه لعبة مصارعة تم تطويرها بواسطة Reliance Big Entertainment (UK) Private Limited ، مما يخلق مستويات جذابة وجريئة بشكل لا يصدق. إنها لعبة مصارعة تظهر بمظهر جديد تمامًا وتختلف تمامًا عن ألعاب المصارعة الأخرى. ستكون هذه اللعبة هي الإصدار الأكثر جاذبية لجميع اللاعبين للتجربة والترفيه على طريقتهم الخاصة.


WWE Mayhem


لعبة WWE Mayhem هي لعبة تقمّص أدوار مع طريقة لعب واحدة مقابل واحدة إلى جانب منافسات مثيرة وجذابة. في اللعبة ، سيتعين على اللاعبين اللعب كواحد من المصارعين المشهورين في العالم ، مثل The Rock و John Cena ، للدخول إلى الحلبة للتنافس مثل المصارعين الخارقين الذين اعتادوا اللعب. إنها لعبة مجانية تم تطويرها على نظام Android الأساسي ، مما يسمح للاعبين بتثبيت الألعاب والترفيه المجاني تمامًا.


WWE Mayhem


يجلب موضوع المصارعة هذا الكثير من الترفيه المثير للاعبين الذين يحبون هذه الرياضة. يمكن للاعبين تجربة الميزات الجذابة للعبة بحرية. هنا سيكون لديك فرصة للعب مثل الملاكم الحقيقي والتغلب على المقاتلين المحترفين وضربهم في المدرجات. بالطبع ، سيتمكن اللاعبون من اختيار العناصر المفضلة لديهم والقتال في مواجهة شديدة. ستمنحك هذه اللعبة الرائعة الشعور الحقيقي بالملاكم.


تسمح لعبة WWE Mayhem للاعبين باللعب في أوضاع مختلفة، يمكن للاعبين اللعب مع أصدقائهم أو اللعب بشكل عشوائي. بالطبع ، سيكون الملاكمون الأسطوريون خصومًا تحتاجهم إلى إنفاق الكثير من الطاقة في القتال. العب من خلال مباريات مثيرة ومكثفة بين WWE Legends ونجوم WWE لمعرفة من هو أفضل لاعب على الإطلاق. يجب على اللاعبين استخدام حركات المصارع بالطريقة الأكثر منطقية. 


متطلبات لعبة WWE Mayhem:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب. 


* حجم اللعبة 860 ميغا. 


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق. 


* اصدار 1.45.134


ما المهكر في لعبة WWE Mayhem:

اللعبة مهكرة المال مجمد و مضاعفة المكافأة.


WWE Mayhem
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

- Advertisement -

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !