تحميل لعبة BASEBALL 9 مهكرة اصدار v1.6.5

0

تحميل لعبة BASEBALL 9 مهكرة اصدار v1.6.5

تحميل لعبة BASEBALL 9 مهكرة اصدار v1.6.5


BASEBALL 9


وصف لعبة BASEBALL 9:

إذا كنت من محبي لعبة البيسبول ، فلا ينبغي أن تفوتك لعبة البيسبول 9 الرائعة هذه باعتبارها واحدة من أفضل ألعاب البيسبول اليوم ،اللعبة التي طورتها شركة Playus Soft تخلق شعورًا جديدًا تمامًا بالبيسبول مقارنة بالألعاب الأخرى. علاوة على ذلك ، بأسلوب الممرات ، يمكن للاعبين لعب رياضات لا نهاية لها في مباراة كرة السلة هذه. إلى جانب الحركة وأدوات التحكم السهلة ، سترضي هذه اللعبة بالتأكيد جميع اللاعبين.


تعتبر لعبة البيسبول هذه أشهر لعبة بيسبول اليوم. على الرغم من أن اللعبة تم إنشاؤها وفقًا لاتجاه اللاعب الحالي ، فقد أصبحت اللعبة وسيلة ترفيهية لأيام مزاج اللاعبين. لعبة البيسبول 9 هي لعبة مجانية وخفيفة الوزن تسمح للاعبين بتثبيتها على أجهزتهم بحرية. إلى جانب الضوابط السهلة ، فإن اللعبة ودية للغاية للعديد من اللاعبين. ومع ذلك ، إذا كان اللاعبون على دراية بالإصدارات السابقة ، فيمكنهم ملاحظة عظمة اللعبة.




إلى جانب ذلك ، سيلتقي اللاعبون عند المشاركة في هذه اللعبة بالعديد من لاعبي البيسبول الموهوبين بتقنيات ماهرة وجذابة للغاية. عند القدوم إلى اللعبة ، سيتم تدريبك وترقيتك بمهاراتك الضعيفة وستتاح لك العديد من الفرص للتدرب على أن تصبح بطلاً للبيسبول. استمتع بلعبة بيسبول واقعية سريعة الوتيرة تتميز بطريقة لعب مضغوطة وإحصائيات مفيدة. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون الشخصيات ذات الرسومات الرائعة مثيرة للإعجاب بالنسبة لك.


BASEBALL 9


تتيح لك لعبة كرة السلة هذه لعب 1vs 1 من خلال شبكة عالية بما يكفي لتلعبها. لأداء القتال ، تحتاج إلى التحكم بدقة في كل كرة. بفضل آليات اللعب الرائعة ، يمكن للاعبين تجهيز مهاراتهم وترقيتها لتطويرها لتصبح أكثر اللاعبين الأسطوريين خبرة في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم لعبة Baseball 9 تصميمًا بسيطًا ولكن ميكانيكا لعبة جادة مع قدر كبير من التطبيق العملي. تقدم إلى التصفيات والفوز للترقية لدوري أعلى.


يستمتع اللاعبون بلحظات مسلية مع المباريات الخفيفة. مع سهولة الحركة وأدوات التحكم ، من المؤكد أنك ستستمتع بساعات من المرح في لعبة البيسبول. تأخذ مباريات البيسبول عبر الإنترنت مهاراتك الرياضية إلى العديد من المدن والمواقع الرائعة. عند القدوم إلى اللعبة ، ستكون قادرًا على تخصيص شخصية البيسبول الخاصة بك وفقًا لطريقتك وتغيير تفاصيل الشخصية - لعبة محاكاة تستند إلى إحصائيات مباراة حقيقية. بالإضافة إلى ذلك ، قام اللاعبون أيضًا بتحسين التشغيل التلقائي من خلال الاختيار التلقائي للاعب ، والترسيب الغريني ، والاطلاع على النتائج بسرعة.


متطلبات لعبة BASEBALL 9:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 120 ميغا.


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار 1.6.5


ما المهكر في لعبة BASEBALL 9:

اللعبة مهكرة الأحجار الكريمة / العملات المعدنية / الموارد 


BASEBALL 9
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

- Advertisement -

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !