ملك الطارة - King Of Steering مهكرة

0

ملك الطارة - King Of Steering مهكرة

 تحميل لعبة ملك الطارة King Of Steering مهكرة اصدار v8.0.2




King Of Steering - تعتبر KOS Drift جنة سيارات السباق الأسطورية التي لا يمكن تفويتها إذا كنت من عشاق السرعة. هنا ، يمكنك الاستمتاع بمجموعة السيارات من العديد من العلامات التجارية الشهيرة. إلى جانب ذلك القدرة على تخصيص الجهاز بحرية ؛ المعلمات شخصية بجرأة. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك المشاركة في أوضاع لعب متنوعة مع انتظار أجزاء جذابة في كثير من الأحيان.




مجموعة السيارات


تظهر أمامك مئات السيارات بمجموعة متنوعة من الألوان والأشكال ليختارها اللاعبون ويستخدمونها. ناهيك عن سيارات السيدان سوناتا مثل الشاحن الشبيه بسيدان الرياضية ، وعجلات الدفع الرباعي مثل السوبر ، والسيارات الصغيرة ، وما إلى ذلك. للسيارات الفاخرة مثل يوكون أو رولز.




حرية تصميم الألعاب


عندما تأتي إلى King Of Steering ، فأنت حر في الترقية والتخصيص من الخارج إلى داخل السيارة ، وحتى المعايير المتعلقة بالفرامل والسرعة وما إلى ذلك. نحن في انتظار قوتك. إبداع غير محدود للاعبين ليصنعوا معًا أكثر السيارات روعة وروعة والتي تحمل بصمتك. يمكنك تغيير لون أي سيارة أو إعادة تلوينها لتبدو جيدة قدر الإمكان. ليس ذلك فحسب ، فالأيقونات التي يتم لصقها أو إرفاقها تم تصميمها وتقطيعها وتجميعها بواسطتك أيضًا.




تغيير وضع اللعبة المرن


مثل العديد من ألعاب السباقات الأخرى ، تمنح King Of Steering جميع اللاعبين نفس وضعي اللعبة. سواء كنت عضوًا انضم للتو إلى هذا المنزل المشترك أو أصبحت كبيرًا ، يمكنك المشاركة في أوضاع اللعب عبر الإنترنت وغير المتصلة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا مللت من هذين النظامين التفضيليين ، يمكنك الوصول إلى وضع خاص يسمى "التفجير". هذا شيء رائع يجذب ملايين اللاعبين للبقاء معنا حتى النهاية.




تجربة حياة غير محدودة


يرحب بك العالم الواقعي في العالم الافتراضي بأذرع مفتوحة. إن المشاعر التي نقدمها لك تشبه الواقع تمامًا عندما تتاح لك الفرصة لشراء الطعام وحجز الطعام في محلات السوبر ماركت والمطاعم الفاخرة. ليس هذا فقط ، حيث يتم محاكاة حياة السائق ، المتسابق ، من خلال التوقف في محطة وقود لملء الوقود أو حتى الذهاب إلى ماكينة الصراف الآلي لسحب الأموال من أجل التسوق.




 الخريطة الذكية


إلى جانب هذه الأنشطة المثيرة ، يوجد نظام خرائط مختلف في جميع أنحاء المدينة. سوف يمنحك King Of Steering الطريق الأقصر والأكثر سهولة وملاءمة لعملك عند بدء البحث. كما أنه يعرض بوضوح علامات الممرات السريعة والطرق السريعة وما إلى ذلك. ليس هذا فحسب ، بل يجب أن تواجه هذه المغامرة أيضًا طقسًا قاسيًا أو مناسبًا حسب الموسم الفعلي بالإضافة إلى الوضع ليلا ونهارا.


التحدي من خلال نظام الدردشة


يمكن للاعبين تحدي الملايين من اللاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم من خلال التواصل معهم باستخدام نظام الدردشة الصوتية. هنا ، يمكنك الدردشة مع أصدقائك يوميًا عن طريق الرسائل النصية والصوتية. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا تكوين العديد من الأصدقاء الدوليين وتوسيع علاقاتك وتعلم المزيد من الخبرات والمعرفة المهنية المختلفة. إلى جانب التحدي ، يسمح لك King Of Steering بمنحهم أي مفتاح وأي مكافأة دون استلامها في المقابل.


ما المهكر في King Of Steering


يمكنك الحصول على أشياء مجانية دون رؤية الإعلانات (مثل السيارات والصناديق).

 

تحميل King Of Steering - ملك الطارة مهكرة

King Of Steering ملك الطارة
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !