تحميل Last Pirate مهكرة

0

تحميل Last Pirate مهكرة

 

تحميل لعبة Last Pirate مهكرة ٱخر إصدار


Last Pirate: Survival Island Adventure هي لعبة بقاء وقرصنة لأولئك الذين يتذوقون المغامرة والاكتشاف والمغامرة. سوف تضيع في عالم اللعبة بشكل أصلي ، وبالطبع تتحدث عن الحياة. إذا نجت ، فلن يتم تزويدك بأي أدوات أو أي طعام ؛ للبقاء على قيد الحياة ، عليك أن تجد الطعام بنفسك وكذلك إنشاء أدوات بسيطة كنقطة انطلاق للبقاء على قيد الحياة لفترة طويلة في هذه الجزيرة المهجورة الخطرة.


تتطلب المغامرة امتلاك المهارات إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة


بدءًا من اللعبة ، ستأخذك اللعبة إلى جزيرة مهجورة ، معزولة عن العالم الخارجي. تحتوي الجزيرة البرية المخفية على مخاطر لا حصر لها كامنة. وظيفتك ليست أن تخاف ، وإذا كنت لا تريد أن تموت في هذه الجزيرة المهجورة الغامضة ، فيجب عليك أولاً العثور على الماء والطعام ، واستخدام الجداول الموجودة في الغابة للحصول على المياه وعمل طوف بسيط للصيد - الأسماك مثل الغذاء لتوفير الطاقة لليوم التالي.


تحميل لعبة Last Pirate مهكرة ٱخر إصدار


عليك أيضًا أن تتعامل مع أشياء خطيرة مثل Godzilla ، والدببة الشرسة التي تريد أن تأكلك ، والزومبي الذين سيهددون حياتك في الليل. حان الوقت للقتال مثل المحارب. للبقاء على قيد الحياة ، عليك أن تفعل كل شيء لهزيمتهم. اصنع فأسًا أو أي عنصر آخر موجود على الجزيرة كسلاح.


كن ناجًا ماهرًا


بعد وقت طويل من محاربة الخوف والجوع ، أصبحت الآن شخصًا يتمتع بمهارات عالية في البقاء على قيد الحياة. من هناك ، تدرك أن تحديات البقاء الجديدة تنتظرك أمامك ، وأن الصعوبات المستمرة ستواجهك. تمنحك اللعبة الشعور بأنك رحالة حقيقي ، وأن عليك أن تجد الطعام والماء ، وأن تصنع طوفًا لصيد الأسماك ، وأن تصنع سلاحًا لمطاردة الوحوش ، إلخ. هدفه الأساسي هو البقاء على قيد الحياة.


تحميل لعبة Last Pirate مهكرة ٱخر إصدار


 من خلال التجربة في Last Pirate: Survival Island Adventure ، يمكنك في النهاية بناء مهارات البقاء على قيد الحياة في الحياة الواقعية. من تطبيق ما جربته في اللعبة لتكوين مهارات حياتية رائعة. أنت تعرف كيف تفعل كل شيء لإطالة الحياة حتى الأيام الأخيرة.


الصوت والرسومات الحقيقية والعديد من الميزات الجديدة


مع الرسومات التي تمنحك تجربة واقعية ، مصحوبة بأصوات تمثل الحقيقة من تنفس الشخصية ، والإيماءات ، وإجراءات البقاء على قيد الحياة إلى صوت البحر ، والغابة المظلمة ، والحيوانات البربرية الوحوش ستجعلك تشعر بمزيد من الإثارة ، أكثر جاذبية عند الانغماس في اللعبة. إلى جانب الميزات الجديدة مثل المتاجر والعناصر داخل اللعبة ، تمت إضافة مخاطر جديدة ورؤساء الجزر الجدد والعملة المضافة وصياغة تعديلات التوازن والإضافات والأزياء الجديدة والترياق.


تحميل لعبة Last Pirate مهكرة ٱخر إصدار


Last Pirate: Survival Island Adventure تستحق التجربة حقًا. حان الوقت لتصبح خبيرًا حقيقيًا في البقاء على قيد الحياة. يخلق أسلوب اللعبة أصالة الصور والأصوات للمناظر المحيطة والشخصيات التي تجعل اللاعب يشعر بأنه محاصر في اللعبة ويحب أن يتحول إلى الشخصية الرئيسية في اللعبة. تحسين بقاء اللاعب من خلال هذه اللعبة. قم بتنزيل اللعبة الآن لإظهار قدرتك الموهوبة على البقاء ، وإطالة العمر حتى الأيام الأخيرة.


ما المهكر في Last Pirate


 اللعبة مهكرة بوجود قائمة الغش التي تمنحك :

  • خلود؛
  •  الشخصية ليست جائعة أو عطشان ؛
  •  الذهب والقدرة على التحمل لانهائي.


تنزيل Last Pirate: Island Survival مهكرة

Last Pirate
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !