Bus Simulator Indonesia مهكرة اصدار v3.7.1

1

Bus Simulator Indonesia مهكرة اصدار v3.7.1

تحميل لعبة Bus Simulator Indonesia مهكرة اصدار v3.7.1


Bus Simulator Indonesia


وصف لعبة Bus Simulator Indonesia:

تُعرف إندونيسيا بأنها بلد ثقافي وعمارة قديمة. إذا أتيت إلى هذا البلد دون زيارة مدينة يوجياكارتا القديمة ، فقد كان بالفعل نقصًا كبيرًا. ومع ذلك ، إذا كان وقتك محدودًا ولم تكن لديك الفرصة للسفر في هذا البلد الجميل من إندونيسيا ، فيمكنك الانضمام إلى لعبة Bus Simulator Indonesia لتحقيق هذا الحلم. هذه اللعبة عبارة عن محاكاة ، حيث ستلعب دور سائق حافلة ، تسافر عبر المدن والريف.


تم تصنيف لعبة Bus Simulator Indonesia إلى صنف محاكاة القيادة. في هذه اللعبة ، ستشعر بأنك أصبحت سائقًا وتنقل الركاب إلى جميع أنحاء إندونيسيا. على الرغم من أن هذه اللعبة ليست فريدة من نوعها من حيث محاكاة القيادة ، ولكن مع ميزات رائعة وتجربة مستخدم جيدة ، فقد تلقت أكثر من 800000 تقييم إيجابي. تضم اللعبة حاليًا أكثر من 10 ملايين لاعب وهي واحدة من الألعاب التي حصلت على أعلى تصنيف 4.5 / 5 نجوم.


Bus Simulator Indonesia


استمتع بوقتك ولكن لا تنس المهمة، في عملية استكشاف الأراضي الجميلة في إندونيسيا ، سيرتبط اللاعبون أيضًا بمهمة نقل الركاب في محطات الحافلات. في كل مهمة ، يتم تحديد المسار وتحتاج فقط إلى القيادة على طول هذا الطريق ، والتقاط الركاب في محطات الحافلات وإعادة الضيوف إلى المكان الذي يريدون الذهاب إليه. سوف تتلقى مكافآت ونقاط تصنيف للنظام. ستعتمد نقاط التقييم والمكافآت على مهاراتك في القيادة وتلك أيضًا معايير للاعبين للمشاركة في نظام لوحة التصنيف العالمي.


Bus Simulator Indonesia


في بعض الأحيان ، لا تحب أداء المهام التي تريد السفر إليها في إندونيسيا ولكنك لا تزال ترغب في كسب المال ، كيف تفعل ذلك؟ أوه ، هذا ببساطة لأنني سأقدم لك حلاً. أولاً ، افتح الخريطة وحدد ميزة "اختيار المسار". بعد ذلك بوقت قصير ، تظهر لوحة صغيرة ويمكنك تخصيص مسارك ، بدءًا من موقع وينتهي في موقع معين. بعد تحديد الطريق ، سيظهر خط أحمر على الخريطة ، وهو أفضل طريقة للقيادة. سيقوم النظام أيضًا بقياس المسافة تلقائيًا نيابة عنك. تشمل الأمثلة الطريق من مدينة Malang إلى مدينة Surabaya مع البداية: Terminal Orjosari وتنتهي في Purabaya Terminal.


Bus Simulator Indonesia


طبقت لعبة Bus Simulator Indonesia تكنولوجيا المحاكاة، على الرغم من أنك تلعب لعبة فقط ، إلا أنها ستمنحك شعورًا أكثر أصالة من أي وقت مضى.


متطلبات لعبة Bus Simulator Indonesia:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 550 ميجا.


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار 3.7.1


ما المهكر في لعبة Bus Simulator Indonesia:


يمكنك شراء داخل لعبة بدون حاجة للمال .

Bus Simulator Indonesia
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

إرسال تعليق

1 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !