تحميل لعبة Family Farm Adventure مهكرة اصدار v1.4.219

0

تحميل لعبة Family Farm Adventure مهكرة اصدار v1.4.219

تحميل لعبة Family Farm Adventure مهكرة اصدار v1.4.219


Family Farm Adventure


وصف لعبة Family Farm Adventure:

ضغط العمل في الحياة يجعلك تمر بلحظات متعبة. لذلك تريد أن تجد وسيلة للترفيه ، ساعدني في تخفيف هذا التعب ، اقتراح مثالي لك هو لعبة Family Farm Adventure. عند لعب هذه اللعبة ، سوف تواجه أنشطة مثيرة في المزرعة ، وتتحول إلى مزارعين حقيقيين ، وتجني ثمار عملك. دعونا نستكشف الأشياء الرائعة في هذه اللعبة.


تلقت Family Farm Adventure تقييمات عالية من اللاعب لقصتها الرائعة. سيختبر اللاعبون المهام في المزرعة مثل زراعة أشجار الفاكهة ، والمحاصيل الغذائية ، وتربية الحيوانات ، وحصاد إنجازاتهم ، ... من هناك ، سيشعر اللاعبون بالراحة. تجري الأنشطة اليومية في المزرعة لفهم المزيد عن حياة المزارعين في المزرعة.


Family Farm Adventure


إلى جانب ذلك ، يتم الوصول إلى المزرعة في جزيرة استوائية برية ، مخفية العديد من الألغاز ، في انتظار اكتشاف اللاعبين لها. سيكتشف اللاعبون جميع الألغاز الموجودة في هذه الجزيرة ، مثل المنازل القديمة ، وكيفية تربية المنتجات وتربيتها وحصادها ، ... الشيء المثير في قصة اللعبة هو أن اللاعبين سيستخدمون المنتجات. تباع المنتجات المحصودة مقابل المال لشراء سلع وإعادة تشكيل المنازل بشكل جميل ومثالي.


Family Farm Adventure


عند المشاركة في هذه اللعبة ، سينغمس اللاعبون في بساطة المجتمع الحجري البدائي في لعبة المزرعة هذه. يتجسد اللاعبون في شخصية محاصرة على جزيرة ويمكنهم تجربة الأنشطة في هذه المزرعة. قبل البدء في اللعب ، سيتم إعطاء اللاعبين خريطة للمناطق الموجودة في المزرعة، بعد ذلك ، يمكنهم اختيار مواقعهم المفضلة بحرية ، وفي هذه المواقع ، تنفيذ المهام التي تم تعيينها.


تتمثل المهمة الرئيسية للعبة في إحياء الأماكن التي دمرتها الكوارث الطبيعية في هذه الجزيرة المهجورة. كلما ارتفع المستوى ، زادت المهام المفتوحة للاعبين. على وجه الخصوص ، فإن بناء هذه الجزيرة في مدينة مزدهرة ، وإعطاء الناس هنا حياة مزدهرة هي مهمة طوال هذه اللعبة. لذلك ، بالإضافة إلى جذب اللاعبين من خلال طريقة اللعب البسيطة والمهام المتنوعة ، فإن الإنسانية في هذه اللعبة هي أيضًا شيء مميز في اللعبة.


Family Farm Adventure


مثل عنوان اللعبة ، سيشارك اللاعبون في مجموعة متنوعة من تجارب المزرعة. سيتم تزويد اللاعبين بالعديد من العناصر ، ويمكنهم إنتاج العديد من المنتجات الزراعية المختلفة. إلى جانب ذلك ، سيهتم اللاعبون بتطوير المحاصيل الغذائية ، ورعاية الحيوانات في المزرعة ، ... أو بناء أعمال لمزارعهم الخاصة. عندما تأتي النباتات والحيوانات للحصاد ، يمكن للاعبين بيعها لكسب المال لشراء أشياء أخرى أكثر قيمة.


في الوقت نفسه ، يمكن للاعبين أيضًا زيارة مزارع الجيران والتبادل والتجارة والمساعدة مع الجيران. سيساعد هذا في تحسين علاقات الجوار ويساعد اللاعبين على تجربة أنشطة أكثر إثارة. على وجه الخصوص ، تتيح Family Farm Adventure للاعبين تزيين وترميم المنازل القديمة وشراء العناصر الضرورية. ويمكن للاعبين أيضًا المشاركة في الأحداث والمهرجانات التي تقام في المزرعة.


Family Farm Adventure


بالإضافة إلى المشاركة في المهام اليومية في المزرعة ، يجب على اللاعبين أيضًا المشاركة في مغامرات ذات مهام غامضة. سيواجه اللاعب تضاريس خطيرة ، حيوانات أليفة مقفلة أو مستنفدة ... مهمة اللاعب هي التغلب على هذه التحديات ، ومساعدة الحيوانات التي تواجه محنة ، وتحويلها إلى رفيقك. كلما ارتفع المستوى ، زادت التحديات المعقدة والخطيرة. يتطلب هذا من اللاعبين التعامل مع مهارات اللعب الخاصة بهم وتطبيقها بمرونة. على وجه الخصوص ، سيتم تزويد اللاعبين بعناصر داعمة مثل الصحة ومشروبات الطاقة ... وكلما تم جمع المزيد من العناصر ، يزداد مقدار المال الذي يكسبه اللاعب من هناك ، مما يساعد اللاعبين على شراء المزيد من العناصر القيمة لإكمال المهام بسهولة وسرعة أكبر.


لعبة Family Farm Adventure هي لعبة تجمع بين عناصر الخبرة العملية والمغامرة. عند الوصول إلى هذه اللعبة ، سيتمكن اللاعبون من تجربة أنشطة المزرعة المثيرة ، والتحديات المتنوعة ، ومغامرات المغامرات عبر المستويات ، ... لذلك إذا كنت تبحث عن خط ، فإن اللعبة تتميز بطريقة لعب بسيطة ، وصوت حيوي ، ورسومات جميلة ، وتحديات مثيرة. لا تفوت لعبة Family Farm Adventure.


متطلبات لعبة Family Farm Adventure:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب. 


* حجم اللعبة 148 ميجا. 


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق. 


* اصدار v1.4.219


ما المهكر في لعبة Family Farm Adventure:

اللعبة مهكرة باستعمال قائمة الغش التي تمنحك :

* لا يتم تقليل كل الموارد عند الإنفاق.

* ذهب غير محدود: اشترِ بالماس.

* الماس لا ينفق عند الإنفاق.


Family Farm Adventure
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

- Advertisement -

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !