تحميل لعبة The Bonfire 2 مهكرة اصدار v134.0.8

newsnait

مدونة newsnait مدونة خاصة بالالعاب الاندرويد المهكرة و المدفوعة و منوعات الويب

السبت، 15 مايو 2021

تحميل لعبة The Bonfire 2 مهكرة اصدار v134.0.8

تحميل لعبة The Bonfire 2 مهكرة اصدار v134.0.8




وصف لعبة The Bonfire 2:

أصبحت الألعاب ذات الميزات المتشابهة الآن شائعة جدًا ويختارها اللاعبون بعناية تامة. تحتل لعبة محاكاة بقاء الإنسان دائمًا مكانة أساسية في قلوب جميع اللاعبين. The Bonfire 2: Uncharted Shores Full Version تحظى بشعبية كبيرة وتحظى بتقدير كبير من قبل اللاعبين في ألعاب البقاء الحالية.


The Bonfire 2


اللعبة هي الخيار الأفضل للاعبين الذين يرغبون في تجربتها. إن خدمة اللاعب هي التي ساعدت جزئيًا على أن تصبح اللعبة شائعة على نطاق واسع اليوم. أدى دعم العديد من اللغات وميزات اللعبة الرائعة إلى جعل اللعبة شائعة في العديد من البلدان. اللاعبون الذين يختبرون اللعبة بشكل مباشر دائمًا ما يكون لديهم مراجعات دقيقة وعملية. قم بتنزيل اللعبة والتجربة لتشعر بتفوق اللعبة وتطورها.


The Bonfire 2


لعبة The Bonfire 2 هي لعبة جيدة حول تجربة البقاء على قيد الحياة. سنختبر شعور البقاء مباشرة وسنضع خطط البقاء الخاصة بنا. سيصمم اللاعبون مدينتهم الخاصة ، اعتمادًا على الأفكار التي قاموا بإنشائها ووضعها في اللعبة. تساعدك اللعبة على إطلاق العنان لإبداعك الخاص لمدينة مختلفة خاصة بك. بناء مدينة هو الخطوة الأولى في اللعبة ، ثم تأتي بعد ذلك إدارة الموارد التي تنشئها.


The Bonfire 2


توقظ اللعبة قدراتك الإدارية، يتم أيضًا إدارة العمال في المدينة وفقًا لتقدير اللاعب. سيكون لكل عامل في اللعبة شخصيات مختلفة. يتم تعيين الشخصية بناءً على ميزات اللعبة المعدة مسبقًا. هذه تجربة ممتعة ، تمنح اللاعبين شعورًا حقيقيًا وحيوية في اللعبة. استكشف خريطة العالم للعثور على المدن والتجارة بحرية مثل بلدك. يحتاج اللاعب إلى توخي الحذر في وضع المباني لإدارة الموارد والوصول إلى طريقة اللعب في اللعبة.


متطلبات لعبة The Bonfire 2:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 120 ميغا.


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار 134.0.8


ما المهكر في لعبة The Bonfire 2:

شراء مجاني للنسخة الكاملة من اللعبة (في القائمة الرئيسية للعبة ، ابدأ الشراء وأغلق نافذة الخطأ التي تظهر).


The Bonfire 2
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

- Advertisement -

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق