تحميل تطبيق Photo Lab PRO مهكر اصدار v3.9.9

0

تحميل تطبيق Photo Lab PRO مهكر اصدار v3.9.9

تحميل تطبيق Photo Lab PRO مهكر اصدار v3.9.9


Photo Lab PRO


وصف تطبيق Photo Lab PRO:

غالبًا ما تحب السفر أو تناول المقاهي مع الأصدقاء أو التقاط صور سيلفي للاحتفاظ بلحظات سعيدة. لذلك ، هل تريد أن تكون صورك أكثر تميزًا ، وأن يحبها المزيد من الأشخاص؟ أنت بحاجة إلى تطبيق تحرير صور سهل وسريع ، لذا أود أن أقدم لك تطبيق Photo Lab Pro - وهو تطبيق لتحرير الصور وإضافة تأثيرات لمساعدتك على تحسين الجودة بسهولة وسرعة. عدد الصور الخاصة بك مع الإطارات والفلاتر والتأثيرات والصور المجمعة والمونتاج ... كل الميزات المفيدة المذكورة أعلاه ستأخذ خطوات صورتك إلى آفاق جديدة. هذا هو سبب رضا الكثير من المستخدمين عن هذا التطبيق.


Photo Lab PRO


يمكنك التقاط الصور مباشرة في تطبيق طبيب الأسنان ، ولكن ماذا لو كان هناك نقص في الضوء ، أو السماء مظلمة ، أو لون الصورة الأصلية رتيب للغاية؟ لا تقلق لأن تطبيق Photo Lab Pro يحتوي على أكثر من 640 إطارًا أو مؤثرات أو فلاتر أو مونتاج جميل. يساعدك على حل جودة الصورة بسرعة ببساطة وفعالية. مع مجموعة متنوعة من المرشحات الملونة ، ساعد في جعل صورك فنية أكثر ، وامنح نفسك صورًا مزاجية ، واضبط اللون والضوء والحدة للصور حسب الرغبة ؛ لا داعي لقضاء الكثير من الوقت أو الصداع في تعديل لون الصورة للحصول على صور جميلة. يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء تراكيب مع العديد من صورهم ؛ حدد الفلاتر المتاحة أو إطارات الصور أو مقاطع الفيديو التي تريدها ، ثم اختر الصور لتحريرها. أخيرًا ، تنظر إلى النتائج التي يحققها التطبيق. يمكنك أيضًا الجمع بين التأثيرات لتكوين شخصيتك.


Photo Lab PRO


يمكنك جعل صورك أكثر متعة وفريدة من نوعها ؛ مع الكشف التلقائي للوجه ، يمكنك تحويل نفسك بحرية إلى شخصيات متحركة لطيفة مثل القطط والأرانب والأسود. علاوة على ذلك ، يمكنك حتى Lice تجسيد المزيد من صور الرعب بأشكال الوحوش لإرسالها إلى أصدقائك أو إنشاء بطاقات تهنئة شخصية ذات مغزى في أعياد الميلاد وعيد الميلاد وعيد الحب لمن تحبهم. الجدير بالذكر أنه يمكنك صنع وجهك بنفسك من خلال تغيير لون عينيك وبشرتك ومكياجك وإضفاء الجمال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة صور أخرى مثل القلوب والزهور أو تضمين تسميات توضيحية في صورك مع التسميات التوضيحية وخطوط الحالة والاقتباسات ذات المعنى وما إلى ذلك.


متطلبات تطبيق Photo Lab PRO:

* يحتاج الأنترنت من أجل العمل.


* حجم التطبيق 18 ميغا.


* يشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار 3.9.9


ما المهكر في تطبيق Photo Lab PRO:

جميع مميزات المدفوعة مفتوحة. 


Photo Lab PRO
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

- Advertisement -

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !