تحميل لعبة هجولة Drift مهكرة اصدار v3.3.3

newsnait

مدونة newsnait مدونة خاصة بالالعاب الاندرويد المهكرة و المدفوعة و منوعات الويب

الجمعة، 14 مايو 2021

تحميل لعبة هجولة Drift مهكرة اصدار v3.3.3

تحميل لعبة هجولة Drift مهكرة اصدار v3.3.3


هجولة Drift


وصف لعبة هجولة Drift:

لقد أوكلت منطقة الشرق الأوسط لنفسها مهمة تقديم لعبة مثالية لتغطية الترفيه الخاص بك ، وهي مصنفة على أنها واحدة من أفضل الألعاب من نوعها ، وتناسب فئة السيارات ، وهي وسيلة ترفيه مثالية لقضاء وقتك على مستوى آخر من السرعة. يصبح اللاعب سائقًا قادرًا على مواجهة سلسلة كاملة من التحديات تحت ذوقك ، فأنت تتحكم في إنشاء الشخصية التي ستمثلك في هذه المغامرة السريعة ، ولا شك أن عشاق السيارات هي متعة من المستوى الأول لا يمكن إهدارها.


هجولة Drift


لا تقتصر اللعبة على القيادة والسيارات فحسب ، بل هناك أيضًا إمكانية واضحة لتصميم المسارات ، كل ذلك بأسلوبك الخاص ، لتكون قادرًا على المنافسة تمامًا كما كنت تريد دائمًا إظهار أنك سائق حقيقي مستعد لمواجهة كل شيء. تحدي. الخيال حول تطوير السباقات مجاني من خلال هذه اللعبة التي تفتح الأبواب لتجلب لك مغامرة برية ، السيارة ستكون الأداة الرئيسية لتغمرك في هذا العالم المليء بالمرح ، الأمر يستحق قضاء الدقائق فيه هذه الديناميكية.


هجولة Drift


بمجرد أن يكون لديك كل شيء في أسلوبك ، فإن الترفيه ليس محدودًا ولكنه يتقدم حتى تتمكن من مشاركة لحظات ممتعة مع أصدقائك ، مما يخلق تحديًا حتى 8 لاعبين ، لجلب متعة اللعب معًا لإظهار السائق الأكثر قدرة.


تصبح بيئة اللعبة أكثر إثارة وإثارة بفضل حقيقة أنه يمكنك الاختيار من بين أكثر من 100 سيارة ، وهم أبطال كل مسار ، وهي مدعومة برسوم متحركة جيدة تولد متعة اللعب والاستمتاع ، لذلك يفضلون أكثر من 20 مليون مستخدم في العالم.


تعود شعبية اللعبة بشكل مباشر إلى الترفيه ، ومقاطع الفيديو اليومية ، والتحديات من السائقين الذين يسعون إلى تحدي لاعبين آخرين هي فقط ما يحافظ على ديناميكيات اللعبة وشدتها ، والتي يتم توفيرها من خلال 12 مستوى مختلفًا ، والتي يمكن اختيارها حسب تفضيلاتك.


يجلب التفاعل داخل لعبة السباق هذه أيضًا مستوى آخر من الاهتمام ، لأنه بعد التخصيص والتغلب على المسارات ، يمكنك دعوة أصدقائك حتى تكتشف من هو أفضل سائق ، مغامرة السيارة هذه هي ما توقعه كل معجب. في كل مرة تلعب فيها المزيد من المرح ، تقضي المزيد من الوقت فيها وتزيد من مهاراتك ، هذه اللعبة تقدم لك الفرصة والحرية لتطوير كل مستوى حسب تفضيلاتك ، فأنت سيد اللعبة في جميع الأوقات ، لذلك يمكنك افعل شيئًا فريدًا عند تصميم المسارات. متعة هذه اللعبة تجعلها تستحق المحاولة ، لسبب ما في القمة ، لا توجد طريقة أخرى للاستمتاع بكل ما يتم القيام به ، ستضيع ساعات لمواصلة عيش هذه المغامرة.


متطلبات لعبة هجولة Drift:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب. 


* حجم اللعبة 700 ميغا. 


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق. 


* اصدار 3.3.3


ما المهكر في لعبة هجولة Drift:

اللعبة مهكرة حيث جميع السيارات مفتوحة. 



هجولة Drift
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

- Advertisement -

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق