Cooking Madness مهكرة اصدار v2.0.3

0

Cooking Madness مهكرة اصدار v2.0.3

Cooking Madness - A Chef's Restaurant Games مهكرة اصدار v2.0.3




الإعداد المبكر والعمل الجاد والخدمة المدروسة تجعل مهمة الطاهي صعبة للغاية. يجب على الناس التحلي بالصبر الشديد ، وأن يحبوا وظيفة جديدة للبقاء على قيد الحياة لفترة طويلة في هذه المهنة. على الرغم من الصعوبات ، لا يزال هناك العديد من المتحمسين ليصبحوا طهاة. الإبداع والجماليات واللذة تجعل المرء يصبح فنًا للطهي. لمساعدة العديد من الأشخاص على إرضاء أنفسهم ، أصدر العديد من ناشري الألعاب ألعاب محاكاة للطبخ على أساس منتظم. Cooking Madness - A Chef’s Restaurant Games هو أحد منتجات ZenLife Games - أحد أكثر الأسماء شهرة في مجال ألعاب الطهي.




مع وجود العديد من الألعاب في الوقت الحاضر ، تعد العناصر المرئية مهمة جدًا في الخطوة الأولى للوصول إلى اللاعب. إنهم ينشرون إعلانات عن اللعبة بشكل احترافي للغاية على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ذات السمعة الطيبة. لكن الصورة في اللعبة ليست كما هو متوقع. Cooking Madness ليس كذلك ، فالتصاميم في اللعبة أصلية تمامًا وجذابة وتخلق شعورًا وديًا.




ليس غريباً ، سيتعين على اللاعبين بدء حياتهم المهنية في مكان ليس مهيبًا للغاية. أنت تطور نفسك كطاهٍ وليس مطعماً. لذلك لن يكون اللاعب في مطعم دائم على الإطلاق. سيتم توجيه العملية من خلال كل مستوى ، مما يزيد من صعوبة كل كتلة. علاوة على ذلك ، سيكون التحدي في كل مستوى مختلفًا تمامًا ، ولن يتكرر. لديهم أهداف مختلفة ، تمامًا مثل وجود الكثير من الضيوف الذي لديه الكثير من الطلبات.




سيتعين عليك تحضير المكونات قبل فتح المتجر لأنه إذا دخل العميل بدون المكونات ، فلا يمكن إكمال الطلب. يجب شراء هذه المواد من المتجر وترقيتها للحصول على أفضل جودة. في البداية ، سيأتي الضيوف الأوائل ويطلبون بعض الأشياء بسهولة. سيتم دفع سرعة اللعبة بسرعة كبيرة ، ثم يتعين عليك الرد بسرعة كبيرة إذا كنت لا تريد خسارة اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي الصعوبة الأخرى من حقيقة أن الأطباق متنوعة للغاية بحيث يجب أن تكون في الوصفة. بالنسبة لعشاق الطهي ، فهذه نقطة تجعل اللعبة أكثر جاذبية ولكنها ليست صعبة على الإطلاق.


ما المهكر في Cooking Madness:

اللعبة مهكرة المجوهرات بالكامل لا محدودة. 

Cooking Madness
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !