Aerofly FS 2020 مهكرة اصدار v20.20.43

0

Aerofly FS 2020 مهكرة اصدار v20.20.43

Aerofly FS 2020 مهكرة اصدار v20.20.43




نمت الأنظمة الأساسية للجوّال اليوم بما يكفي لمنح اللاعبين الكثير من المعرفة في العديد من المنصات المختلفة مع السماح لهم باستكشاف عالم كبير من خلال عالم افتراضي. لحسن الحظ ، ستقدم هذه المقالة Aerofly FS 2020 ، وهو جهاز محاكاة طيران واختيار مناسب للاعبين لاستكشاف السماء الشاسعة وتجربة عمل الطيارين المحترفين. إلى جانب ذلك ، تحتوي أيضًا على عدد لا يحصى من الطائرات المختلفة التي يشيع استخدامها من قبل شركات الطيران الشهيرة وتسمح للاعبين بالإعجاب بجمالهم وتنقلهم في الأجواء الشاسعة.




تتمثل المهمة الرئيسية للاعب في Aerofly FS 2020 في أن يصبح طيارًا ، وبالتالي بناء حياته المهنية من خلال العديد من الرحلات الجوية أو العقود المبرمة في العديد من المطارات حول العالم. سيضيف برنامجًا تدريبيًا مفصلاً واحترافيًا ويقدم العديد من آليات التحكم المختلفة وفقًا لتفضيلات أو أسلوب كل لاعب. يتبع ذلك نظام مهني متعمق ، يسمح للاعبين بالبحث عن العقود أو التفاعل معها بشكل مريح للحصول على المكافآت الأكثر سخاء لإكمال المهام. الشيء الأكثر إثارة للإعجاب في هذه اللعبة هو الشعور الأكثر واقعية وحيوية عندما تصبح طيارًا ؛ يتم محاكاة كل شيء بشكل مثالي من جميع النواحي ، بما في ذلك الرسومات وعناصر التحكم وبروتوكولات الطيارين.




من المفترض أن تمنح لعبة المحاكاة اللاعبين الحس السليم والمعرفة في مجال ما ، وتقدم بنجاح أكثر التجارب إثارة للإعجاب بينما يصبح اللاعبون طيارين حقيقيين. يتم جلب جميع عناصر المعرفة إلى النظام ، بما في ذلك آليات التحكم الآلي أو اليدوي للاعبين لاستكشاف السماء الشاسعة. علاوة على ذلك ، فإن الفيزياء في اللعبة لا تشوبها شائبة في كل التفاصيل ، ويجب على اللاعب إكمال عمليات لا حصر لها لتشغيل طائرة على نحو سلس وخالي من العيوب. لا يتوقفون عند هذا الحد ، بل يحتاجون إلى الاتصال ببرج المراقبة في كل مطار للحصول على إذن للهبوط ، ومن هناك ، يواصلون إكمال العقد بسجل حافل. بالإضافة إلى ذلك ، تتبع عمليات الحفاظ على الطائرات مثل التزود بالوقود أو نقل البضائع إجراءات واقعية ، مما يخلق بيئة أو مشاعر مهنية طوال فترة اللعب.




لا تعيد Aerofly FS 2020 تخيل جميع العمليات أو التجارب التي تكون فيها طيارًا فحسب ، بل تُحدث أيضًا فرقًا كبيرًا من خلال أنواع الطائرات المختلفة. سيقدم ميكانيكا حظائر الطائرات ، حيث يفتح الناس أو يخصصون طائرات جديدة ، وسيشمل النظام كلاً من أحدث التصميمات أو خطوط الطيران الشهيرة. الفرق بينهما كبير ، ويؤثر ذلك على معرفتهم بالضوابط وتشغيلها. ليس ذلك فحسب ، بل يتم استخدام عدة أنواع من الطائرات في مجموعة متنوعة من المهام والأغراض ، ويتم التمييز بينها بين البضائع والطائرات التجارية. الشيء العظيم هو أن كل نوع من الطائرات يأتي أيضًا مع مجموعة واسعة من تخصيص المظهر ، بما في ذلك الألوان والكسوة والملحقات والمزيد لجعل طائراتهم تبرز في سماء شاسعة.


يعود الفضل في قدرة اللعبة ومتطلباتها إلى حد كبير إلى المحاكاة العميقة والواقعية للمدن والمطارات. يتم رسم كل شيء بداخله بالتفصيل وبشكل واضح ، مما يعطي إحساسًا واقعيًا عندما يطير اللاعب فوقها. علاوة على ذلك ، سيتم وضع ألوان المدينة بأكملها تلقائيًا من أضواء الشوارع أو المباني ، مما يُظهر الدقة في نظام النهار والليل ، مما يوسع أعين اللاعب للعالم من خلال نوع محاكاة الطيران. ستتميز بعض الطائرات بتفاعلات خاصة وتسمح للاعبين بتغيير لون المدينة بحركات جوية مذهلة.


ما المهكر في Aerofly FS 2020:

النسخة كاملة مدفوعة. 


Aerofly FS 2020
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !