تحميل لعبة Magica.io مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Magica.io مهكرة للأندرويد أخر إصدار

تحميل لعبة Magica.io مهكرة للأندرويد أخر إصدار
 


يخلق Magica.io ملعبًا رائعًا لك للتغلب على حلمك في أن تصبح قائدًا لهذه الأرض. هذه لعبة حركة مثيرة للإعجاب ، سيتم تقسيم اللاعبين إلى منطقة والمضي قدمًا في تحديد السيادة. سيتم توفير قوتك ويجب أن تعرف كيفية استغلالها بالكامل لإنشاء مباريات حقيقية. ساحة البقاء على قيد الحياة هي المكان الذي يمكنك أن تحترق فيه وتتحدى الأبطال الآخرين بحرية

تحميل لعبة Magica.io مهكرة للأندرويد أخر إصدار


اختر البطل الخاص بك

سيسمح للاعبين باختيار البطل الذي يناسب قدراتك وكذلك رغباتك لأنفسهم. بمجرد اختيارك ، ستشرع في تجهيز بطلك بكل شيء لبدء هذه المعركة الرائعة. ستنتقل إلى لعب دور البطل وتتلقى المهام الرئيسية المصممة لخدمة الحرب. تريد ساحة البقاء هذه أن تكون قادرًا على الوصول إلى إمكاناتك الكاملة والفوز بدور القائد الموهوب.


 سيكون لدى اللاعبين لأنفسهم سلسلة من المهارات الخاصة وعليك أيضًا أن تختار لنفسك أي مهارة. ستكون هذه المهارة نقطة قوتك وطوال كل قتال. يمكن للاعبين أيضًا استخدام مهارات خاصة أخرى إذا أتيحت لك الفرصة وإظهار تحسين قدراتك الخاصة. سيكون عليك إنشاء قاعدة لنفسك في أي مكان لتكون مستقرًا من جميع الجوانب.

تحميل لعبة Magica.io مهكرة للأندرويد أخر إصدار


قهر سلسلة من التحديات

تبدأ المعركة رسميًا وسيتم تعيينك عشوائيًا بواسطة اللعبة في كل قتال. كل جولة سيشارك فيها اثنان من المرشحين وسيتعين على كل شخص إظهار أفضل قدراته للفوز. سيتم تحديد توقيت كل جولة وحسابها في كل من عدد النقاط وكذلك المهارات التي تستخدمها. هذا ضروري حقًا ويجب على اللاعبين أيضًا بذل كل جهودهم ليكونوا قادرين على الفوز ومواصلة التغلب على التحدي التالي.


سيذهب اللاعبون إلى ساحة البقاء ويبدأون القتال بقوة مع البطل على الجانب الآخر. ستظهر الصعوبات أيضًا بشكل مستمر في هذه اللعبة وسيواجه اللاعبون أيضًا بعض المواقف الصعبة. يستهلك اللاعب كل طاقته ويبدو أنه يحاول النهوض ، لكن لم يتبق لديه ما يكفي من القوة. يجب على اللاعبين استخدام ميزة الطاقة الجديدة على الفور وبدء القتال بأقصى قوة ممكنة.

تحميل لعبة Magica.io مهكرة للأندرويد أخر إصدار


اربح انتصارات مستحقة

سيتعين على اللاعبين التناوب على القتال مع الأبطال الباقين وأي شخص يحصل على أعلى الدرجات سينتقل إلى الجولة التالية. سيحصل اللاعبون أيضًا على المزيد من الامتيازات إذا شاركوا في الجولات الداخلية. وبشكل أكثر تحديدًا ، يمكنك أيضًا هزيمة المناطق الأساسية للأبطال الآخرين للحصول على أعلى الدرجات. يجب عليك أيضًا وضع مصائد حول قاعدتك لتتمكن من حماية المنطقة التي تستولي عليها.


الفوز على جميع الجبهات وكونك قائدًا هو ما تمتلكه الآن. ستمنحك اللعبة مجموعة من الأسلحة الجديدة ومجموعة من الترقيات المثيرة. يمكن للاعبين أيضًا إضافة تلك المهارات الخاصة عن طريق تبديل الترقيات التي تحصل عليها. تريدك اللعبة أيضًا توسيع منطقة التشغيل لديك ، وتقوية قوتك لمواصلة التغلب على المزيد من التحديات المختلفة. قاتل مع أبطال من مناطق مختلفة لاكتساب مهارات خاصة بنفسك.


من خلال الانتصارات التي حصلت عليها ، يكفي أن ترى قوتك العظيمة تتجلى في Magica.io. تمنح اللعبة اللاعبين أيضًا عددًا من القوى المختلفة مثل طاقة الجليد أو طاقة الرياح أو أكثر من ذلك بكثير. ستتمكن أيضًا من الدخول إلى المزيد من الأماكن بنفسك واستخدام هذه القدرة لمحاربة العديد من الأبطال الآخرين. ستزودك اللعبة أيضًا بسلسلة من الأسلحة الخاصة لتخدمك في قتال طويل.

تحميل لعبة Magica.io مهكرة للأندرويد أخر إصدار


ما المهكر في لعبة Magica.io

 1. غير مقفل VIP

 2. الماس غير محدود

 3. الذهب غير المحدود

 ملحوظة: يمكنك شراء الذهب والأحجار الكريمة حتى بدون حاجة للمال.


Magica.io
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !