تحميل لعبة Drift Max World مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Drift Max World مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 

تحميل لعبة Drift Max World مهكرة للأندرويد أخر إصدار

Drift Max World هي لعبة سباق انجراف حيث سيحاول اللاعبون التغلب على العديد من التحديات في اللعبة. ستظهر العديد من التحديات في موسم واحد ، ويمكنك المرور عبر العديد من المواقع بصور مذهلة. في الوقت نفسه ، يتنوع عدد المركبات التي يمكنك العثور عليها ، وهناك العديد من الطرق لفتحها. يمكنك تغيير ملابس الطيار وشكل السيارة التي تقودها.

تحميل لعبة Drift Max World مهكرة للأندرويد أخر إصدار


تجربة الدوافع الرائعة

 يعد Drift أحد أكثر أنواع السباقات المحبوبة لأنه يقدم تحديات وتجارب مثيرة حتى يتمكن اللاعبون من العثور على هذه التجارب في Drift Max World. يمكن للاعبين بسهولة فتح ميزات ومستويات مثيرة لتجربة المكافآت المثيرة تمامًا. في نفس الوقت ، في كل مرة تواجه فيها موسمًا في اللعبة ، ستنتقل إلى موقع به صور مختلفة.


 سيشارك اللاعبون في مستويات الانجراف التي تتطلب مهارات تحكم دقيقة من جانب اللاعب ، لذلك سيحتاج اللاعبون إلى التعرف على عناصر التحكم اليدوية. ستقوم بضبط الحركة والحفاظ على حالة الانجراف بشكل مستمر بحيث يكون من الضروري زيادة عدد النقاط في اللعبة. في الوقت نفسه ، سيزداد كل مستوى في الصعوبة وعدد النقاط التي يجب تحقيقها ، لذلك لن يتمكن اللاعبون من إبعاد أعينهم عن المنحنيات والتعامل معها بشكل مناسب.

تحميل لعبة Drift Max World مهكرة للأندرويد أخر إصدار


احصل على درجة عالية أثناء الانزلاق

يمكنك أن تبدأ مستوى Drift Max World بوضع مهني حيث توجد مجموعة من التحديات لتتغلب عليها وتحسن مهاراتك. يمكن القول أنك سوف تمر بالعديد من المواسم المختلفة ، وسوف تجلب لك بعض المتطلبات التي يجب الوفاء بها. لذلك ، ستحاول اجتياز هذه المستويات بأكبر قدر ممكن من الدقة بمهاراتك ، ويمكن أن تساعدك العديد من الميزات على إكمال هذا المستوى بدقة أكبر.


عندما تقوم بعمليات الانجراف باستمرار في اللعبة ، سترى العديد من النقاط التي تقفز باستمرار وتأتي بنقاط ، وهو المضاعف. سيزداد هذا المضاعف باستمرار اعتمادًا على مقدار الانجراف الذي تقوم به. بمعنى آخر ، كلما طالت مدة بقائك في هذه الحالة ، زاد عدد النقاط التي ستولدها. إنها الميزة الرئيسية التي سيحتاج أي لاعب إلى الاهتمام بها وزيادة مهارات التحكم الخاصة به.

يمكن القول أن عدد المستويات التي تجدها في الوضع الوظيفي متنوع تمامًا ، وستزداد الصعوبة باستمرار بمرور الوقت. يمكنك زيادة قدراتك بمرور الوقت ، وعندما تنتقل إلى بعض المستويات ، يمكنك أيضًا فتح بعض السيارات الجديدة مثل سيارات الشرطة. بالطبع ، عند المرور ببعض المنحنيات ، ستعرف المسافة بين سيارتك وحافة المسار. من هناك ، يجب أن تكون حريصًا على عدم لمسها وإيقاف انحرافك.

تحميل لعبة Drift Max World مهكرة للأندرويد أخر إصدار


 العديد من السيارات المثيرة للاهتمام التي لا يمكنك تفويتها

عندما تواجه Drift Max World ، ستنبهر بالتأكيد بأنواع المركبات التي يمكنك الحصول عليها. إلى جانب السيارات التي يتم إرسالها إليك مجانًا ، سيكون هناك أيضًا العديد من السيارات في المتجر في انتظارك لفتحها. يتطلب هذا الفتح مبلغًا معينًا من المال ستكسبه من خلال المستويات التي تم اجتيازها. في نفس الوقت ، السيارات هي مجرد بداية لتجربة اللعبة لأن العديد من الأشياء الأخرى في انتظارك.


ستحتاج إلى الاهتمام بالطيار وسيارتك من خلال ميزات تعديل المظهر المختلفة في هذه اللعبة. ستتمكن من تغيير مظهر الطيارين واختيار الزي المفضل لديك لبدء المستوى. في الوقت نفسه ، تنعكس شخصيتك أيضًا في الأوقات التي تقوم فيها بإعادة تزيين سيارتك ، ويمكن تزيين العديد من عناصر السيارة التي ستتمكن من العثور عليها. بالتأكيد ، سيكلفونك بعض المال.

تحميل لعبة Drift Max World مهكرة للأندرويد أخر إصدار


ما المهكر في لعبة Drift Max World

أموال غير محدودة .


Drift Max World
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !