تحميل لعبة CarX Highway Racing مهكرة اصدار v1.74.9

1

تحميل لعبة CarX Highway Racing مهكرة اصدار v1.74.9

تحميل لعبة CarX Highway Racing مهكرة اصدار v1.74.9


 CarX Highway Racing


وصف لعبة CarX Highway Racing:

السرعة هي شيء يمتلكه الكثير من الناس ، لذا فإن السباق رياضة شائعة جدًا. السباق ليس مجرد رياضة ، إنه ما ألهم العديد من الأفلام للخروج ، مثل "Need for Speed" ولكنها ليست مشهورة كرياضة وفيلم فحسب ، بل تشتهر أيضًا بالعديد من الألقاب التي تم إصدارها ليختبرها اللاعبون. في السوق ، تعتبر ألعاب السباقات دائمًا الخيار الأول للترفيه. من بين العشرات من الألقاب التي تم إصدارها ، هناك واحد هو الأكثر تقديرًا ، وهو CarX Highway Racing - الذي يقدم تجربة سباق أصيلة.


CarX Highway Racing
 CarX Highway Racing


ليس هناك الكثير لنتحدث عنه عندما يتعلق الأمر برسومات هذه اللعبة لأنها مثالية للغاية. لقد قام الفريق الإبداعي للعبة بعمل رائع على قطعة رسومات اللعبة لتقديم أفضل تجربة ممكنة. على الرغم من استمرار وجود بعض الأخطاء الطفيفة في الرسومات في اللعبة ، إلا أنها صغيرة جدًا بحيث لا يحتاج اللاعبون إلى القلق كثيرًا بشأنها. بشكل عام ، تم إكمال جميع التفاصيل من العناصر والمركبات تمامًا لضمان تجربة اللاعب. مشهد اللعبة ، سواء في المناطق الحضرية أو في الغابات ، له نفس مستوى الاكتمال ليختبره اللاعبون.


CarX Highway Racing
 CarX Highway Racing


الغابة العظيمة للأشجار الضخمة ، المدينة ذات الأضواء القادمة من المنازل الكبيرة ، كل ذلك في اللعبة حقيقي جدًا ورائع ليختبره اللاعبون. بالإشارة إلى سيارات اللعبة ، فقد تم إتقانها بعناية مع تفاصيل عالية للغاية ليراقبها اللاعبون. كلها مثالية لتقديم أفضل تجربة للاعبين. إلى جانب الصورة الحية للعبة ، من المستحيل عدم ذكر صوت اللعبة ، وهذا ما يجعل اللعبة ترتقي إلى مستوى جديد. صوت صراخ المحرك في كل مرة يتسارع فيها الغاز ، والانجراف على السطح ، وأشياء أخرى كثيرة ، كلها سلسة للغاية. عندما يتم ربط الصوت والصور معًا ، فإن هذا ما يجعل اللعبة رائعة جدًا أكثر من أي وقت مضى.


متطلبات لعبة CarX Highway Racing:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 440 ميغا.


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار v1.74.9


ما المهكر في لعبة CarX Highway Racing:

اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود. 


 

CarX Highway Racing
أموال غير محدودة ذهب غير محدودة VIP مفتوحة المستوى 100

إرسال تعليق

1 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !