تحميل لعبة Good Pizza مهكرة ٱخر إصدار

6

تحميل لعبة Good Pizza مهكرة ٱخر إصدار

 

تحميل لعبة Good Pizza مهكرة ٱخر إصدار
لعبة Good Pizza مهكرة هي لعبة ممتعة ومثيرة للإدمان تجعلك تشعر وكأنك صاحب مطعم بيتزا حقيقي. في هذه اللعبة، يمكنك تحضير وتقديم البيتزا اللذيذة لزبائنك الجائعين، وكسب المال والنقاط لتطوير مطعمك وشراء المكونات والأدوات الجديدة. يمكنك أيضًا تخصيص مظهر مطعمك وشخصيتك بالعديد من الخيارات المتاحة. لعبة Good Pizza مهكرة توفر لك تجربة لعب فريدة من نوعها، حيث يمكنك إنشاء البيتزا التي تحلم بها من خلال اختيار العجينة والصلصة والجبن والطبقات والإضافات. كما يمكنك تحدي نفسك بإكمال الطلبات المختلفة في الوقت المحدد، والتعامل مع زبائن سعداء أو غاضبين. لعبة Good Pizza مهكرة هي لعبة مثالية لمحبي الطهي والبيتزا، فهي تجمع بين الإبداع والمهارة والسرعة. إذا كنت تبحث عن لعبة تجعلك تستمتع بوقتك وتشغل عقلك، فلا تفوت فرصة تحميل لعبة Good Pizza مهكرة والانضمام إلى عالم البيتزا المدهش!


تحميل لعبة Good Pizza مهكرة ٱخر إصدار


مميزات لعبة Good Pizza


- تعلم كيفية إعداد البيتزا اللذيذة بأنواعها المختلفة والمتنوعة.

- اختر من بين مئات المكونات والصلصات والأجبان لإرضاء ذوقك وذوق زبائنك.

- قم بتحسين مطبخك ومعداتك لزيادة سرعة وجودة خدمتك.

- تحدى نفسك في أكثر من 100 مستوى ممتع ومثير مع أهداف ومكافآت مختلفة.

- استمتع برسومات ملونة وجذابة وأصوات واقعية تزيد من تجربتك.

- شارك إنجازاتك وإبداعاتك مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي.


تحميل لعبة Good Pizza مهكرة ٱخر إصدار


إذا كنت من محبي لعبة Good Pizza ، فربما ترغب في تجربة بعض الألعاب الشبيهة بها. هذه قائمة ببعض الخيارات التي قد تنال إعجابك:


- Cooking Fever: لعبة طهي ممتعة ومثيرة ، حيث تقوم بإدارة مطاعم مختلفة وتحضير الأطباق المطلوبة من قبل الزبائن. يمكنك تحسين مهاراتك وترقية معداتك وفتح مواقع جديدة. هناك أكثر من 400 طبق لتختار منها ، بما في ذلك البيتزا!

- Papa's Pizzeria: لعبة إدارة وقت كلاسيكية ، حيث تقوم بمساعدة Papa Louie في تشغيل مطعمه للبيتزا. عليك أن تأخذ الطلبات ، وتصنع العجين ، وتضيف الصلصة والجبن والحشوات ، وتخبز البيتزا في الفرن ، وتقطعها وتقدمها. احرص على إرضاء الزبائن والحصول على المزيد من النقاط والنقود.

- Pizza Maker: لعبة إبداعية ، حيث تستطيع صنع بيتزا أحلامك. يمكنك اختيار شكل العجين ، ونوع الصلصة والجبن ، وإضافة أي حشوات تريدها. يمكنك أيضًا تزيين البيتزا بالأعشاب والصلصات والجوارب. شارك صورة بيتزتك مع أصدقائك وانظر ما يقولون عنها.


Good Pizza
Newsnait
يمكنك إجراء عمليات شراء حتى لو لم يكن لديك ما يكفي من الماس.

إرسال تعليق

6 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. العله ما بتنزل

      حذف
    2. ثم اصلاح مشكل حاول مجددا

      حذف
  2. كيف تتحميل هذي ؟؟

    ردحذف

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !