كيف تربح 150 دولار في الشهر باستعمال هاتفك فقط

newsnait

مدونة newsnait مدونة خاصة بالالعاب الاندرويد المهكرة و المدفوعة و منوعات الويب

أرشيف المدونة الإلكترونية

الأحد، 14 يونيو 2020

كيف تربح 150 دولار في الشهر باستعمال هاتفك فقط

كيف تربح 150 دولار بهاتفك فقط

تتعدد طرق الربح من الأنترنت فهناك العديد من المجالات الربحية دات دخل محترم فعلى سبيل المثال نجد الدروبشبينغ وكذلك ادسنس و يوتيوب، و الريسكين، لكن هذه المجالات تحتاج وقت كبير و فهم كامل المجال قبل البدأ فيه، أي أنها تحتاج خبرة و رأس مال البداية.
تدوينة اليوم سوف نتعرف على طريقة لربح المال دون الحاجة إلا خبرة مسبقة، فقط ما سنحتاج اليه هو التسجيل في الموقع و بداية الربح، ومع القليل من الصبر سوف تستطيع أن تربح على الأقل 150 دولار في الشهر الواحد.
تتجلى طريقة الربح من هذا الموقع في اتمام بعض المهمات السهلة، كأن تتسجل في موقع ما و تربح 0.8 دولار او تقوم بتحميل تطبيق ما و تربح 0.5 دولار ، في كل مهمة تقوم بها الا ولها ثمنها.

شرح تسجيل في الموقع :
بعد دخول الى الموقع اضغط على Sign Up ثم قم بملئ هذه الخانات كما في الصورة.


تسجيل في موقع

بعد تسجيلك في الموقع ستتوصل برسالة على بريدك الإلكتروني ستقوم بدخول اليها وتفعيل حسابك.
الٱن ستقوم بدخول الى حسابك في الموقع و كما تشاهد على الصورة الموقع يمنحك بعض المهام لتقوم بإنجازها تتراوح ثمن كل مهمة بين 0.9 دولار و 0.2 دولار ، المهمات تتجدد بعد كل ساعة ففي الساعة الواحد يمكن أن تجد أكثر من 70 مهمة لتقوم بها، أي أنك يمكن أن تصل الى 5 دولار في اليوم او أكثر على حسب قدرتك، مما يعني أنك ستصل الى 150 دولار في الشهر.


صورة لبعض المهام

 الموقع يمنحك 0.5 دولار مجانا عبر التسجيل فقط، الحد الادنى للسحب من الموقع هو 5 دولار، تشاهد في الصورة تتعدد طرق السحب من الموقع أهمها بنك paypal و skrill, كما يتوفر  طريقة دفع باستعمال litecoin.


طرق دفع متاحة في الموقع

بعد وصولك للحد الادنى لسحب الذي هو 5 دولار اذهب الى My wallet ثم withdraw  ادخل ايميلك خاص بأي بنك تستعمله و استلم ارباحك في غضون 3 أيام بدون احتساب أيام عطلة كالسبت و الأحد.
كان هذا شرح لطريقة ربح المال باستعمال الهاتف فقط للمبتدئين الذين لا يفهمون المجالات الأخرى رابط الموقع أسفل هذه التدوينة، أي سؤال أو استفسار يمكنك تركه في تعليق أسفل وسأجيبك عليه. 


لتسجيل في الموقع  :
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق