تطبيق wifi wpa wps tester لإختراق الواي فاي المدفوع مجانا

0

تطبيق wifi wpa wps tester لإختراق الواي فاي المدفوع مجانا

wifi wpa wps tester 

غالبا ما سمعت أنه لا يمكن اختراق الواي فاي عبر تطبيق على الهاتف وأنه لابد من حواسيب و برامج قوية و ما إلا ذلك، فالحقيقة من صعب أن تجد تطبيق يستطيع أن يخترق شبكات الواي فاي ففي الغالب هم مجرد كذب و إدعائات خاطئة يهمها الربح فقط لا غير.
لإختراق الواي فاي يجب أن تكون هذه الشبكة بها خاصية wps, هذه الخاصية تكون مفعلة افتراضيا الا أن يقوم صاحب الروتر بقفلها، إن كانت شبكات الواي فاي القريبة منك بها خاصية wps مفعلة فهناك حظوظ كبيرة لإختراقها عبر استعمال تطبيق اليوم.
تطبيق اليوم هو تطبيق wifi wps wpa tester الذي يمكنك من استغلال خاصية wps في راوتر و اختراقه، يعد هذا التطبيق قويا لأنه يمتلك مكتبة كبيرة من أكواد pin التي تستعمل في تخمين كلمة السر.
صور من تطبيق

يعمل تطبيق wifi wps wpa tester عندما تقوم بفتحه على فحص شبكات القريبة منك، ويقوم بتصنيف هذه الشبكات عن طريق الألوان حيث إن كانت الشبكة باللون الأخضر فهناك حظوظ كبيرة لإختراقها وإن كانت باللون الأحمر فلن تستطيع إختراقها لأنها ليست بها خاصية wps.
نفترض أنك وجدت شبكة ذات لون أخضر هذا يعني أنها ذات خاصية wps مفعلة، ستقوم بضغط عليها ثم اختر pin وترك التطبيق wifi wps wpa tester يخمن على كلمة سر و هناك 70٪ من الحظ لجلب كلمة السر واي فاي.

النسخة الموجودة على متجر google play لتطبيق wifi wps wpa tester هي نسخة مجانية و غير كاملة لذلك قمنا بجلب لك اخر نسخة من تطبيق wifi wps wpa tester المدفوع مجانا، التطبيق يأتي بحجم 7 ميغا فقط ولا يتحتاج روت.
حمل الٱن تطبيق wifi wps wpa tester من رابط أسفل هذه التدوينة. 


لتحميل التطبيق مفتوح :
اضغط هنا

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !