تحميل لعبة Death Park 2 مهكرة اصدار 1.2.1

0

تحميل لعبة Death Park 2 مهكرة اصدار 1.2.1

تحميل لعبة Death Park 2 مهكرة اصدار 1.2.1


Death Park 2


وصف اللعبة :

لعبة Death Park 2 هي تتمة لمغامرة الرعب الشريرة من منظور الشخص الأول التي ستأخذك إلى عالم ألعاب ضخم - مدينة كاملة مليئة بالأسرار والألغاز وعمليات الاختطاف والمغامرات واللقاءات مع الوحوش. هل أنت مستعد لمساعدة الشخصية الرئيسية في العثور على أخته وإنقاذها من المهرج Pennywise ، والنظر في حديقة الموت المخيفة وكشف كل أسرار المهرج الشرير ، أو ربما حتى قتاله واحدًا على واحد وتدميره إلى الأبد؟


عدة نهائيات والعديد من المواقع

ستسعدك هذه اللعبة بمستويين من الصعوبة ومجموعة متنوعة من الألغاز ، والصراخ المفاجئ ، والأجواء القمعية ، وفرصة زيارة ما يصل إلى 8 مواقع في الغلاف الجوي ، ويمكنك أيضًا التنقل في العالم الحقيقي وفي عالم الأحلام. هنا ستلتقي بالعديد من الوحوش الخطرة ، يمكنك إطلاق النار مرة أخرى من الأسلحة ، واستكشاف مدينة ضخمة ، والتجول في الشوارع ، ومقبرة ، وقاعدة عسكرية ، ومجاري ، ومستشفى وغير ذلك. من بين أشياء أخرى ، يمكنك اتخاذ القرارات ومحاربة الوحوش وكشف الأسرار ومعرفة أي من النهايات الثمانية التي تؤدي إليها أفعالك.


متطلبات لعبة Death Park 2:

* لا تحتاج للأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 136 ميغا.


* تشتغل على اندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار 1.2.1


ما المهكر في لعبة Death Park 2:

جميع المحتويات المدفوعة ثم شراؤها (بما في ذلك جميع الأسلحة). 

بعد بدء اللعبة ، انقر فوق الزر الدائري في أعلى اليسار لفتح قائمة التعديل ، حيث يمكنك تشغيل الذخيرة اللانهائية (قم بتشغيلها قبل بدء اللعبة).


Death Park 2
newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !