تحميل تطبيق GoCut Editor مهكر مفتوح بالكامل اصدار v2.3.2

0

تحميل تطبيق GoCut Editor مهكر مفتوح بالكامل اصدار v2.3.2

تحميل تطبيق GoCut Editor مهكر مفتوح بالكامل اصدار v2.3.2


وصف التطبيق :

تطبيق GoCut Editor هو أفضل صانع لتأثيرات الفيديو ومحرر فيديو Glowing Neon Brush ، تمامًا مثل CapCut. باستخدام تطبيق GoCut ، يمكن لأي شخص إنشاء مقاطع فيديو مذهلة عن طريق إضافة فرشاة نيون وملصقات نيون وإشارات متوهجة ومرشحات رجعية وتأثيرات انتقالية وما إلى ذلك. مع العديد من مجموعة الأدوات القوية ، يمكنك بسهولة نقل الفيديو الخاص بك إلى مستوى آخر. الآن حان دورك لإنشاء مقاطع فيديو رائعة بتأثيرات النيون باستخدام GoCut وإثارة إعجاب العالم بتحفتك الفنية.


قم بتنزيل GoCut Editor لإنشاء فيديو نيون متوهج ومشاركة إبداعك الرائع مع أصدقائك وعائلتك ، وتحويل اللحظات اليومية إلى أعمال فنية. 


العب مع ميزة فرشاة النيون الجديدة من GoCut يمكنك استخدام فرشاة النيون للرسم وإضافة رسوم متحركة متوهجة لتحقيق تأثير نيون رائع ، مما يجعل صورك و رسومك المتحركة تنبض بالحياة، قم بإنشاء مقاطع فيديو متحركة مثل المحترفين باستخدام محرر الصور المجاني بفرشاة النيون.


يوفر GoCut Editor مجموعة متنوعة من ميزات تحرير الفيديو ، مثل القص والدمج والعكس والنسخ واللصق والمزيد. مع ميزات أكثر قوة من أي محرر فيديو احترافي آخر ، فإن GoCut Editor يجعل تحرير الفيديو أمرًا سهلاً للغاية. يساعدك تطبيق GoCut Editor على إنشاء مقاطع فيديو نيون بسهولة أو إنشاء مقاطع فيديو متوهجة مع قص وتقليم الفيديو حسب الطول الذي تريده. يمكنك أيضًا قص و تقليم الفيديو بدقة إلى ثوانٍ بسهولة ، أو تقسيم الفيديو في المخطط الزمني ، أو تقسيم مقاطع الفيديو إلى عدة مقاطع. قم بتراكب الصور بسهولة على المقاطع ، واضبط السرعة ، وأضف الموسيقى والملصقات و النص إلى عملك المذهل مع قص الفيديو دون فقدان الجودة.


 

تطبيق GoCut Editor هو أيضًا صانع فيديو موسيقي يلبي احتياجاتك بكل الطرق. باستخدام محرر GoCut ، يمكنك إضافة موسيقى مميزة أو مؤثرات صوتية إلى المقاطع وجعل الفيديو الخاص بك أكثر تسلية. اضبط حجم الموسيقى ليناسب الفيديو تمامًا. برنامج قص ومحرر فيديو مجاني مع الأغاني وكلمات مميزة. استخدم GoCut Video Trimming APP لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية قصيرة عصرية ودمج الصوت والفيديو.


ومن أهم ما يميز تطبيق GoCut Editor هو الدقة المخصصة لتصدير الفيديو وتصدير الفيديو أو الفيلم بدقة 720p و Full HD 1080p و 4K. يمكنك حفظ مقاطع الفيديو على هاتفك في أي وقت. يدعم GoCut Editor أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي مباشرة. 


GoCut Editor 


متطلبات تطبيق GoCut Editor:

* لا يحتاج للانترنت من أجل العمل.


* حجم التطبيق 74 ميغا.


* يشتغل على اندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار 2.3.2


ما المهكر في تطبيق GoCut Editor:

جميع مزايا التطبيق المدفوعة مفتوحة بالكامل. 


Gocut
newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !