تحميل لعبة Grand Theft Auto San Andreas مهكرة اصدار v2.00

newsnait

مدونة newsnait مدونة خاصة بالالعاب الاندرويد المهكرة و المدفوعة و منوعات الويب

الأربعاء، 3 مارس 2021

تحميل لعبة Grand Theft Auto San Andreas مهكرة اصدار v2.00

تحميل لعبة Grand Theft Auto San Andreas مهكرة اصدار v2.00


Grand Theft Auto San Andreas


وصف اللعبة :

تجري اللعبة في المناطق الإجرامية في كاليفورنيا في عام 1992 - ذروة الجريمة. يصل الشخصية الرئيسية (كارل جونسون ، المعروف أيضًا باسم CJ) إلى لوس سانتوس لحضور جنازة والدته. في المقبرة ، يلتقي بأقاربه وأصدقائه القدامى ، الذين سرعان ما تعرضوا للهجوم من قبل العصابة المكسيكية المحلية بالاس. بعد هذا الحادث ، يبدأ CJ في الاندماج ببطء في الحياة الإجرامية لأصدقائه ويصبح مرة أخرى عضوًا في عصابة شارع Groove. تتمثل المهمة الرئيسية للعبة في إعادة الأراضي التي كانت تنتمي سابقًا إلى عصابتهم ، وعلى عكس المحظورات ، الزواج من كيندل ، التي تخاطب بدورها رئيس العصابة المكسيكية ، وهي نفسها ليست سعيدة بذلك.


غالبًا ما تتناول اللعبة الجريمة المنظمة والشرطة. إذا كان بإمكانك حل المشكلات باستخدام الأول تقريبًا (باستخدام ترسانة رائعة من الفولاذ البارد والأسلحة النارية) ، فمن الأفضل الاختباء من الأخير ، وإلا فقد يتم إرسال المروحيات ووحدات القوات الخاصة من بعدك. 


الفرق الرئيسي بين GTA وألعاب الحركة الأخرى هو حرية العمل. يمكنك الذهاب من خلال مهام القصة المليئة بإدخالات الفيديو والحوارات ، أو يمكنك الانخراط في الفوضى بين الأوقات ، والسرقة ، والقتل ، والتفجير ، وحتى الذهاب إلى جميع أنواع المؤسسات: مصففي الشعر ، وصالات الألعاب الرياضية ، ونوادي التعري ، والمتاجر. تحتوي اللعبة على الكثير من العناصر المختلفة من الملابس والإكسسوارات وتسريحات الشعر. يمكنك أيضًا التحكم في بنية بطلك - بكلمة واحدة ، اجعله فريدًا.


متطلبات لعبة Grand Theft Auto:

* لا تحتاج للأنترنت من أجل اللعب. 


* حجم اللعبة 1.80 جيغا. 


* لا تحتاج لملف Obb


* تتطلب مساحة 4 جيغا على جهاز فارغة. 


* تشتغل على اندرويد 4.4 فما فوق. 


* اصدار 2.00


ما المهكر في لعبة Grand Theft Auto:

اللعبة مهكرة بوجود قائمة الغش التي تمنحك العديد من الإختصارات لتفعيل هذه القائمة قم بسحب من الاعلى نحو الأسفل و ستظهر لك. 


Grand Theft Auto San Andreas
newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق