تحميل لعبة World Soccer Champs مهكرة اصدار v3.4

0

تحميل لعبة World Soccer Champs مهكرة اصدار v3.4

تحميل لعبة World Soccer Champs مهكرة اصدار v3.4


World Soccer Champs


وصف اللعبة :

لعبة World Soccer Champs هي لعبة محاكاة لعبة كرة القدم ، وهي تستخدم رسومات جميلة لبناء عوالم ، وطريقة لعب ، وكل شيء بطريقة ودية. تركز اللعبة بشكل أساسي على التخصصات الرئيسية لكرة القدم وتضيف الملايين من البطولات أو الدوريات للاعبين للاستمتاع بكل جوهر اللعب. كان نوع محاكاة كرة القدم مشهورًا وشائعًا لفترة طويلة ، ولكن العديد من الألعاب تعتمد أسلوب لعب مختلفًا لمنح اللاعبين تجارب مثيرة متنوعة. إذا كنت من عشاق كرة القدم ولديك حلم في بناء فريق أحلام يضم جميع اللاعبين المشهورين ، فإن World Soccer Champs ستكون تجربة مرغوبة.


تتميز لعبة World Soccer Champs بطريقة لعب بسيطة وودية لجميع الأعمار ، حتى أنها مناسبة لأولئك الذين لديهم شغف بكرة القدم. في هذه اللعبة ، ستدير فريقك ، وتعتني به ، وتوسعه ، وتنموه ليصبح أكثر صدى في العالم. تتيح لك العديد من الحالات أيضًا تحدي جميع الخصوم ، والاستمتاع بلعبة كرة قدم رائعة ، والتحكم في الشخصيات لتحقيق انتصارات مطلقة. علاوة على ذلك ، لا يمكن للفريق أن يزدهر بدون تمويل أو بيئة صحية للنمو. وبالتالي ، تحاكي اللعبة العمليات الأساسية لإدارة الفريق ، مثل تغيير اللاعبين ، وفتح ميزات جديدة ، والتدريب ، وتخطيط التدريب ، وإيجاد الرعاة المحتملين.


لا تطبق اللعبة آليات التحكم في الممرات ولكنها تسمح لك بالتحكم في الفريق بأكمله عبر لوحة تحكم ذكية. علاوة على ذلك ، يتمتع جميع اللاعبين تقريبًا بالمرونة ويعملون بواسطة الذكاء الاصطناعي ، مما يجعلهم أكثر ذكاءً وكفاءة مع كل أمر. تأتي World Soccer Chaps أيضًا بواجهة ودية ، تعرض جميع المحتويات والوظائف المهمة ، مما يسمح للاعبين بالتلاعب بسهولة بالفريق بأكمله ، وحتى التفاعل مع الفريق في الوقت الفعلي. آلية التحكم في World Soccer Champs خاصة ومختلفة عن ألعاب المحاكاة الأخرى. ومع ذلك ، فإنه لا يزال يحتوي على جميع الآليات الأساسية ويسمح للاعبين بالاستمتاع بتجربة كرة قدم فريدة من نوعها.


تعتبر الرعاية ضرورية لجميع فرق كرة القدم ، ويتم تقسيم التمويل إلى فئات مختلفة حتى تتمكن الأندية من البقاء نشطة. اعتمادًا على أداء فريقك ، سيكون التمويل متنوعًا ، وسيكون من الأسهل عليك توظيف مصادر تمويل أكبر في المستقبل. لا تركز عائدات الفريق على المباريات ، بل على الرعاية. سيطلب الرعاة من اللاعبين تحقيق إنجازات أعلى في المستقبل ، مع العديد من المكافآت الجذابة لتطوير الفريق.


متطلبات لعبة World Soccer Champs:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 100 ميغا.


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار 3.4


ما المهكر في لعبة World Soccer Champs:

اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود حيث يمكنك شراءه من المتجر مجانا. 


World Soccer Champs
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !