تحميل لعبة Fifa لأجهزة الأندرويد تشتغل بدون الأنترنت

0

تحميل لعبة Fifa لأجهزة الأندرويد تشتغل بدون الأنترنت

تحميل لعبة Fifa لأجهزة الأندرويد تشتغل بدون الأنترنت


Fifa 14


وصف اللعبة :

 يمكن القول أن لعبة FIFA 14 هي واحدة من أقدم الألعاب في هذا النوع من كرة القدم. يمكننا إلقاء نظرة سريعة عليها لندرك أن هذه اللعبة لها تاريخ يمتد لأكثر من 25 عامًا من الوجود والتطوير. منذ عام 1993 وحتى الآن ، تغيرت اللعبة كثيرًا. إنه موجود تقريبًا على جميع الأنظمة الأساسية التي يمكن استخدامها لممارسة الألعاب. من أجهزة الكمبيوتر إلى وحدات التحكم والآن الأجهزة الذكية المفضلة ، تعتني EA دائمًا بعملائها بأفضل طريقة. يحتوي إصدار FIFA 14 فقط على جهاز محمول يعمل بنظام التشغيل Android على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على خادم Google Play. 


Fifa 14


في هذه اللعبة ، يمكنك بناء فريق Ultimate لإرضاء شغفك بكرة القدم. استخدم هذا الأسلوب لممارستها بشكل ناضج بحيث يمكنك التغلب عليها بسهولة عند مواجهة جميع أنواع المعارضين. كل يوم جديد سيكون له مهام جديدة وتحديات جديدة ومواجهات جديدة طوال الموسم. أيضًا ، الميزة التي يحبها العديد من اللاعبين هي أن سعة اللعبة لن تتجاوز 1 جيغابايت.


Fifa14


أولاً ، عند دخول اللعبة ، سيكون للاعبين الحرية في اختيار الفريق المقترح. في هذا الفريق ، سيكون هناك لاعبو كرة قدم يشاركون ناديًا أو دوريًا أو دولة في التشكيلة الأساسية. سيسهل ذلك عليك اختيار الشخصيات والتشكيلات والتكتيكات. ولكن في وقت لاحق عندما تبدأ في التعرف على اللعبة ولديك خيار من أشخاص معينين تلجأ إليهم ، يمكنك بسهولة استدعاء لاعبين من أكثر من 550 فريقًا حقيقيًا من جميع أنحاء العالم. تحدى فريقك بالإضافة إلى مهاراتك القيادية في الوضع الأكثر إرهاقًا في وضع الهجوم التنافسي. هنا ستجعلك المباريات التنافسية التي تبلغ مدتها 90 ثانية تستخدم كل إمكاناتك لهزيمة خصمك.


متطلبات لعبة FIFA 14:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب. 


* حجم اللعبة 1 جيغا. 


* تشتغل على أندرويد 4.1 فما فوق. 


* تحتاج لملف obb ونقله الى مسار android/obb


طريقة التتبيث الصحيحة للعبة FIFA 14:

* بعد تحميلك لملف اللعبة قم بفتحه و قم بتتبيث اللعبة ولا تشغلها. 


* قم برجوع الى الملفات ثم قم بنقل ملف الذي يحمل اسم com.ea.game.fifa14_row الى مجلد Android ثم مجلد obb


* يمكنك مشاهدة هذا الفيديو لتفهم أكثر اضغط هنا


Fifa 14
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !