تحميل لعبة New Star Manager مهكرة اصدار v1.6.4

0

تحميل لعبة New Star Manager مهكرة اصدار v1.6.4

تحميل لعبة New Star Manager مهكرة اصدار v1.6.4


New Star Manager


وصف اللعبة :

لعبة New Star Manager هي اللعبة الأكثر إثارة للرياضات الإلكترونية لعام 2018. تعتمد هذه اللعبة على منصة كرة القدم ، مما يسمح لجميع اللاعبين بالمشاركة في أكثر مباريات كرة القدم إثارة وإثارة. هذه واحدة من الألعاب النادرة التي يتم انتقادها وتقديرها من قبل الخبراء. فاز منشئ المنصة أعلاه بجائزة BAFTA المرموقة. هذه إحدى الجوائز التي يمكن لأي شخص أن يحلم بها. إذا كنت شغوفًا بكرة القدم ، فهذه إحدى منصات الألعاب التي لا يمكنك تجاهلها. ابدأ رحلتك للفوز بالجوائز مع أكثر مباريات كرة القدم إثارة.


New Star Manager


لتلبية معظم احتياجات وأذواق اللاعبين اليوم ، قام نظامنا بتطوير وإنشاء منصة ألعاب مدير New Star. إنه يجلب أفضل لحظات الترفيه لجميع اللاعبين. انضم إلى هذه اللعبة ، وسيتم توجيه اللاعبين من قبل نادٍ ، وهو نادٍ يتطلب مهارات بالإضافة إلى غرائز الإدارة من اللاعب. تتمثل مهمة اللاعب في إطلاق العنان لإمكانات جميع اللاعبين وإحضارهم إلى قمة اللعبة. وفقًا لمسح أجراه عدد معين من المستخدمين ، يعتقد معظمهم أن هذه واحدة من الألعاب التي لا غنى عنها على النظام الأساسي للأجهزة المحمولة الخاصة بهم.


New Star Manager


مهمة الرئيسية في هذه اللعبة هي إدارة كرة القدم ، وهي وظيفة رائعة وإحدى التجارب الجديدة التي يجب على اللاعبين استكشافها. لا تشارك فقط كلاعب كرة قدم ولكن أيضًا شارك كمدير للفريق. أن تكون الشخص الأكثر أهمية وتحمل كل جوهر الفريق. هناك العديد من منصات الألعاب الرياضية المماثلة في السوق اليوم ، لكن معظمها لا يحقق الرضا أو الجودة المضمونة. لذلك ، وُلدت لعبتنا لتحسين وتطوير نقاط الضعف التي تواجهها المنصات الأخرى بشكل كامل. لذلك ، ندعي أن هذه واحدة من أفضل الألعاب المتعلقة بالعناوين الرياضية.


New Star Manager


كمدير فريق في لعبة New Star manager ، سيحاول كل لاعب إظهار أفضل ما لديه للفوز وتحقيق المجد. لنبدأ رحلة امتلاك كل جانب من جوانب هذا الفريق. بعض الوظائف التي يتعين على اللاعبين القيام بها عند المشاركة في هذه اللعبة هي بناء مرافق النادي الحديثة ، وإدارة الوضع ، وإجراء تدريب اللاعبين ليصبحوا محترفين. من خلال هذه الوظائف ، يمكنك بسهولة جذب الرعاة المحتملين بكمية كبيرة من التمويل ، والتي يمكنك من خلالها تطوير ناديك ليصبح أقوى وأكثر شمولاً. إلى جانب ذلك ، يمكن للاعبين تجنيد أو فصل بعض الموظفين في النادي بسهولة. هذا سيجعل ناديك أفضل كثيرًا. استفد من كل فرد في فريقك لتصميم الاستراتيجيات والعمل عليها واللعب في ملعب كرة القدم. ستصمم أنظمة ألعابنا أنظمة تحكم مبتكرة خصيصًا للهواتف والأجهزة اللوحية. سيساعد هذا في دعم المستخدمين في عملية اللعب بشكل أكثر ملاءمة وفعالية.


New Star Manager


متطلبات لعبة New Star Manager:

* تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 77 ميغا.


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار 1.6.4


New Star Manager


ما المهكر في لعبة New Star Manager:

اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود. 


New Star Manager
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !