تحميل لعبة Need for Speed اصدار v5.2.3

0

تحميل لعبة Need for Speed اصدار v5.2.3

تحميل لعبة Need for Speed اصدار v5.2.3


Need for Speed



وصف لعبة Need for Speed:

هل تريد أن تكون الأفضل في سباق السيارات؟ تحدى نفسك لاكتشاف سباقات مثيرة. Need for Speed ​​™ No Limits هي لعبة ستنقلك إلى عالم من المرح والإثارة في العمل وتخلق المزيد من الطاقة ، مما يجعلك أكثر راحة وأخف وزناً. لا تتردد في المحاولة والانضمام إلينا.


Need for Speed


عند المشاركة في هذه اللعبة ، ستكون قادرًا على التباهي بمهارات السباق التي لديك ، وفي الوقت نفسه ، يجب أن تعرف كيف تفكر ، وتبتكر التكتيكات الأكثر ابتكارًا والأكثر صحة للتغلب على العديد من العقبات. الخصوم ، وكذلك العقبات ، دائمًا ما يجعلون الأمر صعبًا بالنسبة لك على المسار. في هذه اللعبة ، لديك أيضًا الحق في المشاركة في العديد من السباقات المختلفة واختيار السيارات التي تريدها. هناك دائمًا صعوبات ومخاطر من حولك ، لذلك يجب أن تعرف كيفية اتخاذ الاحتياطات، كن لاعبًا متميزًا وتعامل مع جميع المواقف غير المتوقعة في هذه اللعبة.


Need for Speed


عند القدوم إلى اللعبة ، سيكون لديك الحق في استكشاف واختيار السيارات التي تناسب شخصيتك، هذه اللعبة لديها العديد من السيارات الخارقة، جميعها لها أشكال وألوان مختلفة ولها وظائف متنوعة لذلك ، ستكون قادرًا على فتح عينيك أكثر حول العديد من مصنعي السيارات ومعرفة المزيد من المعرفة وتعلم العديد من الأشياء الجديدة من لاعبين آخرين.


Need for Speed


كانت الشركة المصنعة حكيمة في إنشاء العديد من النماذج لجذب انتباه العديد من اللاعبين وجذبهم. لذا اختر سيارة مناسبة لك وانطلق في الطريق لتنضم إلى السباق معك، بالإضافة إلى ذلك ، لا يقتصر الأمر على إنشاء صور للسيارات عالية الدقة فقط ، ولكن الشركة المصنعة أيضًا صممت وجعلت المشهد في اللعبة جيدًا جدًا ورائعًا. يتم الجمع بين الموسيقى الخلفية الديناميكية والإيجابية طوال السباق ، مما يخلق المزيد من الإلهام ، ويساعد اللاعبين على الانغماس بسهولة في سباقهم الخاص.


Need for Speed


متطلبات لعبة Need for Speed:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 620 ميغا.


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار 5.2.3


Need for Speed
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

- Advertisement -

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !