Soccer Super Star مهكرة اصدار v0.1.9

0

Soccer Super Star مهكرة اصدار v0.1.9

تحميل لعبة Soccer Super Star مهكرة اصدار v0.1.9


Soccer Super Star


وصف لعبة Soccer Super Star:

تم تصميم لعبة Soccer Super Star بأسلوب ثلاثي الأبعاد لمساعدتك على الإثارة لتجربة هذه اللعبة. يمكن القول أن الرسومات هي أحد العوامل الأساسية التي يجب أن تفكر فيها في تثبيت لعبة. في نفس الوقت ، هذا أيضًا هو العامل الذي سيجعلك تشعر بالراحة أثناء اللعب. على وجه التحديد ، سوف يقضون الكثير من الوقت في غمر أنفسهم في العالم الذي أثار إعجابهم. نتيجة لذلك ، عادةً ما يمر الوقت المستغرق في جانب اللعبة بسرعة كبيرة.


Soccer Super Star


إنها لعبة كرة القدم ، لذا ستتمكن من العثور على العناصر المألوفة في هذه اللعبة. يأتي كل ذلك معًا في لعبة واحدة لتتمتع بتجربة حقيقية مثل المشاركة في بطولة من اللاعبين إلى الملاعب. في نفس الوقت ، يمكنك بسهولة مراقبة الرياضيين في الملعب.


ستلاحظ الشخصيات من منظور ثالث ، ويمكنك رؤية العديد من الرياضيين في الميدان. يتيح لك ذلك رؤية أفضل النقاط لتمرير الكرة وتسجيل الهدف. تسهل زاوية المشاهدة أيضًا مشاهدة صورك الظلية الجميلة والنجومية.


Soccer Super Star


توفر لك هذه لعبة Soccer Super Star طريقة لعب يمكن الوصول إليها للمبتدئين. على وجه التحديد ، لن تكون الشخصية وعليك التغلب على دفاع الخصم. يتطلب ذلك دائمًا تشغيل أدوات التحكم بشكل مستمر ، حتى لا تفقد الكرة. لكن بالنسبة إلى Soccer Super Star ، فإن الأمر عكس ذلك تمامًا. تحتاج إلى تصفح الكرة في الاتجاه الذي تريده.


تمنحك اللعبة حالات محددة لتضع الكرة في المرمى. يمكن لأي شخص القيام بذلك ، لذلك سيحب المبتدئون في عناصر التحكم طريقة اللعب. على الرغم من أن أسلوب اللعب ليس معقدًا ، إلا أنك ستواجه العديد من التحديات في مستويات مختلفة من اللعب. سوف تتدرب على مستويات سهلة وتحسن مهاراتك تدريجيًا.


متطلبات لعبة Soccer Super Star:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 85 ميغا.


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار 0.1.9


ما المهكر في لعبة Soccer Super Star:

اللعبة مهكرة حيث يمكنك إرجاع ضرباتك الخاطئة بقدر ما تريد أثناء المباراة. 

- Advertisement -


Soccer Super Star
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !