أفضل ألعاب للأندرويد لهذا الأسبوع

newsnait

مدونة newsnait مدونة خاصة بالالعاب الاندرويد المهكرة و المدفوعة و منوعات الويب

الثلاثاء، 22 يونيو 2021

أفضل ألعاب للأندرويد لهذا الأسبوع

أفضل 3 ألعاب للأندرويد لهذا الأسبوع

Android


تعد ألعاب المنصات من أقدم الأنواع في جميع ألعاب الفيديو وهي أيضًا واحدة من أكثر الألعاب شهرة. تطورت المنصات على الهاتف المحمول إلى
حالتها الحالية فقط خلال السنوات القليلة الماضية. بدأ المطورون أخيرًا في معرفة من سيترجم تجربة النظام الأساسي إلى الهاتف المحمول دون أن تكون صعبة. وبالتالي ، هناك بعض المنصات المحمولة الجيدة. إليك أفضل ألعاب المنصات على Android:


1-Blackmoor 2 :

Blackmoor 2


هي واحدة من أحدث ألعاب المنصات في القائمة. إنها مزيج من ألعاب ، وعناصر حركة الآركيد. يشق اللاعبون طريقهم من خلال وضع القصة مع معارك الرؤساء وعشرة أبطال وسرد لائق ، وإن كان بسيطًا. يمكنك أيضًا بناء الأبراج المحصنة الخاصة بك ومشاركتها مع مجتمع Blackmoor 2 ونحن نحب تمامًا بناة الأبراج المحصنة المخصصة. تتضمن بعض الميزات الأخرى PvP عبر الإنترنت ، ومتعدد اللاعبين التعاوني ، وحفظ سحابة ألعاب Google Play. هناك عمليات شراء داخل التطبيق ، ولكن لا يوجد شيء باهظ الثمن أو تدخلي.


2-Dandara :

Dandara


هي واحدة من أحدث ألعاب المنصات على الهاتف المحمول. ميكانيكا هي فريدة من نوعها أيضا. يقذف اللاعبون من الحائط إلى الحائط (أو من السقف إلى الأرض) من أجل تجنب العقبات وهزيمة الأشرار والبقاء على قيد الحياة. إنها أيضًا لعبة Metroidvania كلاسيكية. هذا يعني أن لديها عالمًا كبيرًا مترابطًا ، واستكشافًا مجانيًا ومفتوحًا ، ومناطق غير قابلة للفتح. إنها أيضًا لعبة ثنائية الأبعاد للتمرير الجانبي مع عناصر الألغاز والمغامرة والحركة. نحن حقا نحب هذه اللعبة كثيرا. لقد كان سعرها في الأصل 14.99 دولارًا ، لكن المطور لديه سعر معقول أكثر بكثير من 5.99 دولار الآن. لهذا السعر ، من الصعب عدم التوصية بهذا السعر. كما أنه مجاني عبر Google Play Pass إذا كنت تستخدمه.


3-Limbo:

Limbo


هي لعبة كلاسيكية للجوال ولكنها لا تزال واحدة من أفضل ألعاب الألغاز. أنت تمشي في طريقك عبر Limbo لإنقاذ أختك. هناك مجموعة متنوعة من الألغاز التي يجب التعامل معها ومعظمها يحتاج للعقل. تضفي الموسيقى والرسومات في الغلاف الجوي تجربة لعب فريدة تم نسخها عدة مرات من قبل المنافسين في وقت لاحق. في جوهرها ، على الرغم من ذلك ، إنها لعبة سكرولر ثنائية الأبعاد سلسة مع سرد صغير لائق. يتم تشغيله مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا أو مجانًا على Google Play Pass. الجانب السلبي الوحيد هو مدى قصر اللعبة بالنسبة لبعض الناس.


يمكنك البحث عن جميع الألعاب المذكورة أعلاه في متجر Google Play أو App Store. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق