Decisions مهكرة اصدار v6.0

0

Decisions مهكرة اصدار v6.0

Decisions مهكرة اصدار v6.0

Decisions


يتم تقديم قصة فريدة للاعبين من خلال Decisions لعبة قصة حب. ستكون الشخصية الرئيسية في القصص وستجد طرقًا لحل المشكلات في اللعبة بنفسك. في الوقت نفسه ، سيكون نظام القصة الذي يحتوي على العديد من الفصول هو ما يجذبك للتجربة وقضاء الكثير من الوقت فيه. إذن ، هذه هي اللعبة التي تناسب احتياجاتك الترفيهية تمامًا.


Decisions


يوجه عالم جميل اللاعبين إلى العديد من القصص المثيرة التي يمكنهم العثور عليها في Decisions. الصور والشخصيات كلها مصممة بشكل جميل وسيحبها أي شخص. في نفس الوقت ، يمكنك أيضًا التفاعل مع هذه الشخصيات واكتشاف القصص التي تكمن وراءها. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون الحوار عنصرًا جيدًا يظهر أمام عينيك وهو أيضًا سمة من سمات هذا النوع من الألعاب عندما تنتقل من قصة إلى أخرى.

سوف تأخذ الوقت الكافي لقراءة هذه القصص ببطء ، وسوف تتغير بيئة اللعبة للإشارة إلى أن القصة تحدث في مكان آخر. هذه البيئات مذهلة لعيون اللاعبين وتلفت انتباههم إلى اللعبة. في الوقت نفسه ، عند بدء اللعبة ، سيعرف اللاعبون ما يتعين عليهم فعله في هذه اللعبة للتقدم في شاشة اللعبة. سيكون هناك العديد من المفاجآت التي يمكن للاعبين العثور عليها في هذه اللعبة.


Decisions


متطلبات Decisions:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 108 ميجا.


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار 6.0


ما المهكر في Decisions:

اللعبة مهكرة بوجود قائمة الغش التي بعد تفعيلها تمكنك من :

-الحصول على أموال لا نهائية.

-جميع قصص و مراحل مفتوحة. 

Decisions
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !