كيف تربح 400 دولار في أقل من أسبوعين بسهولة

0

كيف تربح 400 دولار في أقل من أسبوعين بسهولة

كيف تربح 400 دولار في أقل من أسبوعين بسهولة


ربح المال من الأنترنت


أعلم أنه قد اتار انتباهك لعنوان و ساقك الفضول إلى هذه التدوينة، دعني اخبرك عزيزي القارئ أنه موضوع اليوم عن تجربة و عمل جاد حقيقي لذلك إن كنت تبحث عن طريقة لربح المال من الأنترنت فإليك هذه التجربة و الطريقة السهلة التي تجعلك تربح حصة من المال لا بأس بها مع هذا الموقع الذي سوف نشرحه في هذه التدوينة.


كل هذا الكلام في المقدمة يدور حول موقع Yougov هذا الموقع الذي سنشتغل عليه وسأريك الطريقة التي إتبعتها لربح ازيد من 400 دولار في أقل من أسبوعين.


ما هي طريقة إشتغال موقع Yougov؟ :

يعتبر هذا الموقع واحد من أكثر المواقع الصادقة على الأنترنت حيث يدفع في الوقت بعد استكمالك للحد الأذنى للدفع كما أنه يدعم جميع الدول العربية، أولا وقبل كل شيء بعد ولوجك إلى الموقع يجب عليك التسجيل في موقع عبر ضغط على كلمة انضم إلينا ستجد رابط الموقع أسفل هذه التدوينة، للتسجيل ستقوم بإدخال إيميلك الخاص و كلمة السر بعدها بثواني ستتوصل برسالة من الموقع على آيميلك تطلب من تفعيل حسابك.


ربح المال من الأنترنت


بعد إكمالك خطوة التسجيل يجب عليك أن تعرف أن موقع Yougov يرسل لك يوميا إستطلاعات عبر إيميلك وتقوم أنت بإجابة عندها بكل صدق وعلى كل استطلاع انهيته يمنحك الموقع 50 نقطة. بعد جمعك ل5000 نقطة ستحصل على 50 دولار ويمكنك سحبها

عبر Western union أو حسابك البنكي ويدعم أيضا PayPal.


كيف حققت 400 دولار في أسبوعين؟:

بعد أن تعرفت على كيفية إشتغال وعمل موقع Yougov عرفت أنه صعب أن تصل إلى 5000 نقطة في وقت قصير لذلك لن تحصل على تلك 50 دولار إلا بعد مرور وقت طويل جدا، كل ما فعلته هو أنني شاركت رابط الإحالة الخاص بي مع أصدقائي و عائلتي وعلى كل شخص يشترك عبر رابطي سيحصل على 200 نقطة وأنا كذلك.


ربح المال من الأنترنت


لذلك من أجل ربح المال بسرعة كل ما عليك صديقي هو مشاركة رابط الإحالة خاص بك مع أصدقائك لتستفيد أنت وهم أيضا.

رابط موقع Yougov.com


موضوع قد يهمك:

كيف تربح المال من التيك توك. 


Last Pirate
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع Yougov

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !