الربح المال عبر التداول في العملات الرقمية

0

الربح المال عبر التداول في العملات الرقمية

 الربح المال عبر التداول في العملات الرقمية


العمولات الرقمية


لابد أنك قد تكون سمعت بالتدوال و الفوركس و العملات الرقمية والبورصة وتسألت ما كل هذه الأشياء و كيف يربح الناس منها أموال طائلة؟ حسنا قبل البدء في شرح يجب أن تعلم ان التدوال في سوق البورصة لم يعد حكرا فقط على علماء الإقتصاد فقط بمعنى أنه ليس من ضروري أن تكون تدرس الإقتصاد و تفهم أساليب البورصة، حيث مع هذا التطور الذي نحن فيه اصبح بإمكانك تعلم التداول عبر اليوتيوب و متابعة شروحات دقيقة والتعمق في الأمر.


ماهي العمولات الرقمية :

تسمى العملة المعماة آو العملة الإلكترونية: هي عبارة عن تمثيل لممتلكات رقمية. وبشكل أكثر دقة، فهي عبارة عن برنامج مكتوب بلغة برمجة معينة وباستخدام تقنيات تشفير عالمية تجعل من عملية اختراقها والتلاعب بها امراً أشبه بالمستحيل. العملات الرقمية مصطلح يتم استخدامه للدلالة على جميع هذه التطبيقات التي تستخدم تقنية بلوك تشين سواءً كانت هذه التطبيقات تمثل عملة رقمية أو انها تمثل اي شي اخر كالعقود الذكية وغيرها. الإنترنت القائم على العملة الغير ماديه

وكمثال لهذه العملات نأخد عملة البيتكوين Bitcoin وهي عملة التي تصل قيمتها الٱن في سوق ل38 مليون للبيتكوين الواحدة.


كيف يمكنني شراء و بيع البيتكوين؟

بكل بساطة سنتحدث عن منصة تجعل كل هذه الأمور سهلة وهي منصة Binance.


Binance


تكمل قوة هذه المنصة في كونها تضم إمكانية شراء أي عملة رقمية موجودة في سوق العملات، كذلك يمكنك البيع عندما ترتفع تلك العملة التي قمت بشرائها وتأخد أنت فائض الربح، تقبل منصة Binance جميع الدول العربية و يمكنك إيداع الأموال وسحبها عن طريقة بطاقتك البنكية.


Grand Theft Auto III (GTA 3)
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !