كيفية تغيير اسم مستخدم Instagram الخاص بك على التطبيق أو الويب

0

كيفية تغيير اسم مستخدم Instagram الخاص بك على التطبيق أو الويب

كيفية تغيير اسم مستخدم Instagram الخاص بك على التطبيق أو الويب

Instagram


يعتبر اسم مستخدم خاص بك أمرا يجب عليك أخده بعين الإعتبار عندما تريد أن تنسئ حسابا على instagram، فكلما كان دقيقا كلما كان من سهل العثور عليك من قبل أي شخص يبحث عندك، لكن في بعض الأحيان يتعذر عليك تغيره وذلك راجع إلى سياسية instagram، كيف يمكنك تغيره إذا؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك.


كيفية تغيير اسم مستخدم Instagram الخاص بك على التطبيق:

إذا فتحت تطبيق Instagram عبر تطبيق حيث هناك يتصفح غالبية الناس حسابهم ، فمن السهل جدًا الوصول إلى إعداداتك.


 ما عليك سوى النقر على ملف التعريف الخاص بك في أقصى يمين شريط التنقل أسفل الشاشة. هناك ، أسفل صورة حسابك الشخصي واتبع التفاصيل ، سترى زر "تغير معلومات الحساب". هنا ، في حقل اسم المستخدم ، يمكنك إدخال اسم مستخدم جديد ، والذي لن يتم قبوله إلا إذا كان صالحًا ومقبولًا.


كيفية تغيير اسم مستخدم Instagram الخاص بك على الويب:


 توجد نسخة ويب خاصة ب instagram رغم انه عديد من الناس لا يستخدمونها إلا أنها تبقى سهلة استخدام أيضا ويمكنك تغير اسم المستخدم عبرها :


الخطوات متشابهة مع طريقة الهاتف ما عليك سوى الإنتقال إلى Instagram.com وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك أولاً. انقر فوق صورة حسابك أو رمز المستخدم في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة للوصول إلى ملف التعريف الخاص بك. ثم انقر فوق الزر "تعديل الملف الشخصي" بجوار اسم المستخدم الخاص بك. يمكنك بعد ذلك تغيير النص في حقل اسم المستخدم ، قبل التمرير لأسفل للنقر فوق إرسال. إذا كان اسم المستخدم الخاص بك صالحًا ، فسيتم حفظه ، وإلا فسيتم إخبارك بأنه لا يمكن استخدامه.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !