War of Kings مهكرة

0

War of Kings مهكرة

War of Kings مهكرة

War of Kings


ستجعل تجربة مباريات RTS في War of Kings من الصعب على اللاعبين أن يغمضوا أعينهم عنها. سيستغرقون وقتًا للتعود على عناصر التحكم في هذه اللعبة وتحسين مهاراتهم في جميع المستويات. في الوقت نفسه ، ستكون هناك دائمًا أوضاع لعب رائعة يمكن للاعبين العثور عليها اعتمادًا على احتياجاتهم الترفيهية. لا تنس تجربة هذه اللعبة مع أصدقائك واللعبة لديها وسيلة للتواصل معهم بشكل فعال.


War of Kings


لطالما كان نوع لعبة RTS أحد الأنواع الممتعة تمامًا التي سيحبها أي لاعب لأسباب عديدة مختلفة مثل التحدي الذي يمكن أن يجلبه. يمكن للاعبين تجربة لعبة RTS على منصة الهاتف المحمول ، وهناك عناصر تحكم مدمجة للمنصة. بمعنى آخر ، لا يزال بإمكان اللاعبين التحكم في جنودهم أو عمالهم بسهولة تامة بلمسات وخيارات متعددة.


War of Kings


 لا تزال زاوية عرض هذه اللعبة لا تختلف عن الألعاب الأخرى من نفس النوع وتساعد اللاعبين على مراقبة البيئة بطريقة مريحة تمامًا. في الوقت نفسه ، أثناء اللعبة ، من أجل راحة اللاعب في تعبئة القوات ، تمت إضافة وظيفة التحديد المتعدد. يتم تحديد عدد العناصر القابلة للتحديد مسبقًا تمامًا من 10 إلى 80 ، وفي بعض الأحيان يمكنك تحديد الكل باستخدام الزر الأقصى في التحديد. بالإضافة إلى ذلك ، هذا اللاعب متاح للمبتدئين.


متطلبات War of Kings:

* تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 92 ميجا.


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار 83


ما المهكر في War of Kings:

يمكنك البناء دون لحاجة لموارد. 

War of Kings
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !