Football Agent مهكرة اصدار v1.16.0

0

Football Agent مهكرة اصدار v1.16.0

Football Agent مهكرة اصدار v1.16.0



لا تزال كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية على هذا الكوكب. يمكنك بسهولة العثور على بطولة كرة القدم من مستوى الفصل والمدرسة إلى مستوى الكوكب. وممتلكاتهم تنافسية على قدم المساواة ، مما يمنح اللاعبين والمشاهدين اللحظات الأكثر إثارة من البداية إلى النهاية. مع قواعد اللعبة المعروفة جيدًا ، تصل المنتجات ذات الصلة بسرعة إلى غالبية اللاعبين في غضون فترة زمنية قصيرة. إذا لاحظت ، فإن منتجات كرة القدم للاستوديوهات الصغيرة ستحب بسرعة ولكن سيتم رفضها بمجرد انتشارها. ذلك لأن أسلوب لعبها هو نفس أسلوب المنتجات الأخرى المتعلقة بكرة القدم.




على العكس من ذلك ، لا يمتلك هذا المنتج استثمارات كافية ليصبح أكثر جاذبية وجديدة بينما الألعاب الأخرى التي لديها مبلغ كبير من المال تتحول بسرعة لتصبح اختيارات ساخنة. لذلك ، قبل الحصول على منتج رسمي ، يجب على أولئك الذين عقدوا العزم على اتباع مسار مباريات كرة القدم تحديد واستغلال بعض الجوانب الجديدة وقلة المنافسين. وكيل كرة القدم هو منتج يلبي هذا المطلب.




على الرغم من أن لوكيل كرة القدم يحمل عنوانًا واضحًا يتعلق بالرياضة ، إلا أنه ليس كذلك. يعمل المنتجون اللامعون على اتجاه إنتاج هذه اللعبة. كرة القدم هي مجرد أداة لنقل اللعبة ، وهي في الواقع لعبة خاملة. من خلال طريقة لعب بسيطة ، لا علاقة لها تقريبًا بكرة القدم ولكنها تختبئ تحت هذه الرياضة المفضلة ، حققت نجاحًا سريعًا. نظرًا لأنه معروف جيدًا ، فإن سوق وكيل كرة القدم هذا هو أول من يهيمن.




متطلبات Football Agent:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 15 ميجا.


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار 1.16.0


ما المهكر في Football Agent :

اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود.


Football Agent
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !