Empire Warriors مهكرة اصدار v2.4.27

0

Empire Warriors مهكرة اصدار v2.4.27

تحميل لعبة Empire Warriors مهكرة اصدار v2.4.39




لطالما كانت الألعاب الإستراتيجية هي النوع المفضل لدى الغالبية العظمى من محبي الألعاب. فيما يتعلق بالألعاب الإستراتيجية ، فإن Empire Warriors: Tower Defense TD Strategy Games هو اسم لامع يجب ذكره أولاً. هذه لعبة إستراتيجية رائعة أحدثت ضجة في مجتمع الألعاب بسبب سحرها الهائل وترفيهها اللامتناهي.


تجربة أفضل مع الإصدار الجديد المحدث:

 تم إصلاح بعض الأخطاء الطفيفة في أحدث إصدار تم تحديثه من Empire Warriors ، وتمت إضافة بعض الميزات لإضفاء مزيد من الاكتمال إلى اللعبة. إلى جانب ذلك ، تم أيضًا إصلاح خطأ Offerwall الذي تمت مواجهته في الإصدار السابق. ستوفر حزمة Growth Up الجديدة كليًا والتحسين في هذا الإصدار تجربة أفضل للاعبين.




 الألعاب والخلفيات:

 Empire Warriors هو المكان الذي تدور فيه معارك شرسة لا هوادة فيها. في هذا العالم الخيالي ، ستلعب كقائد قوي ؛ أنت مكلف بوضع الاستراتيجيات الصحيحة والأكثر ابتكارًا لحماية مملكتك من الوحوش الشريرة. أنت صاحب المفتاح والمصير لمملكتك. تحكم في جنودك وقلعتك لتدمير القوات التي تريد غزوها.


تدور أحداث اللعبة في عالم خيالي حيث تعيش أعراق مختلفة معًا. هذا المكان يسمى لوريا. هناك بشر ، متصيدون ، أقزام ، وأنواع غريبة أخرى لا حصر لها. ذات يوم ، أصبحت مملكتان بشريتان في صراع مع بعضهما البعض ، واندلعت الحرب. ستلعب دور الأمير جاف لمملكة إنديا لقيادة جيشه وحماية حكمه من غزو العدو.




 فريق الهيمنة

 تم دمج اللعبة مع العديد من المستويات الجذابة والمثيرة. بالطبع ، لكل مستوى مستويات صعوبة مختلفة ، وستزداد الصعوبة تدريجياً حسب مستواك. في المستويات الأولى ، سوف تكون على دراية باللعبة وكذلك كيفية اللعب بمستويات يمكن التحكم فيها. ثم ، كلما ارتفع المستوى ، سيكون العدو أقوى وأكثر عدوانية ، الأمر الذي يتطلب منك استراتيجية واضحة وذكية حتى يتمكن الجنود من الوصول إلى أفضل موقع في ساحة المعركة.




تضم Empire Warriors 11 بطلًا قويًا و 4 دفاعات برج قوية وأكثر من 30 نوعًا مختلفًا من الأعداء. لكل بطل مظهر ومهارات مختلفة وفريدة من نوعها ، في كل معركة ، ستتمكن من استخدام ما يصل إلى 3 أبطال. ضع في اعتبارك المهارات اللازمة لترتيبها بشكل مناسب للمباراة ، ولا تنس ترقية مهارات الجنرالات ، فستزداد قوة جيشك بشكل كبير. تلعب الأبراج أيضًا دورًا حيويًا في كل مباراة لأن لديهم قدرات دفاعية قوية. إن العدو قاسٍ ووحشي ، لذا لا تكن ذاتيًا ولكن لديك الترتيبات الأكثر احتسابًا.


تحتوي هذه اللعبة على ثلاثة أوضاع للعبة ، بما في ذلك Tournament و Great War و Hero Challenge. كل وضع لعبة لديه متعة إضافية ؛ تبادل الأدوار في لعب جميع الأوضاع الثلاثة للاستمتاع بترفيه هذه اللعبة بشكل كامل. بالإضافة إلى ذلك ، تحظى رسومات اللعبة ثنائية الأبعاد بتقدير لبساطتها وتطورها. سوف تستمتع بساحات القتال الجميلة بالإضافة إلى التقنيات المتنوعة ؛ في بعض الأحيان ، ستواجه أيضًا العظمة والمدهشة عند حدوث انفجارات كبيرة.


ما المهكر في Empire Warriors:

يمكنك شراء أي شيء داخل اللعبة


Empire Warriors
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !