تنزيل لعبة Hybrid Animals مهكرة اصدار v200403

0

تنزيل لعبة Hybrid Animals مهكرة اصدار v200403

Hybrid Animals مهكرة اصدار v200403




اليوم ، يساعد تطوير التكنولوجيا الحيوية كثيرًا لعالمنا البشري.  كما تعلمون ، تربية المحاصيل مع غلات ونتائج أفضل.  تعتبر زراعة محصولين من نوعين مختلفين لإنتاج نبتة جديدة خطوة غير مسبوقة في التنمية البشرية.  لكن بالنسبة لعالم الحيوانات التي يتم زرعها بين حيوانين مختلفين ، ليس من السهل القيام بذلك.  يعتبر خلط حيوانين مختلفين لإنتاج جيل جديد كامل من جينومات f2 في لعبة Hybrid Animals أمرًا بسيطًا وممتعًا للغاية.  هل أنت فضولي بشأن هذه اللعبة الفريدة؟




يجب القول أن اللعبة تأخذ الأفكار وتحقق أحلام ملايين العلماء حول العالم. تربية أي نوعين من الحيوانات ، لا يوجد قاسم مشترك لخلق نوع جديد من الحيوانات. الحيوانات الهجينة هي لعبة محاكاة خيال علمي رائعة للجميع. تم بحثها وإصدارها بواسطة مطور الألعاب Abstract Software Inc في سوق ألعاب الهاتف المحمول. منذ إصدارها حتى الآن ، جذبت اللعبة العديد من التنزيلات وخلقت انطباعًا جيدًا عن ترفيه اللاعبين. تتميز اللعبة بتصميم بسيط مناسب لجميع الأجهزة حتى أصغر جهاز بأصغر تكوين. حجم اللعبة ليس كبيرًا ، لذا لا تقلق من أنها ستشغل مساحة كبيرة في ذاكرة الهاتف. إذا لم تكن متأكدًا من الشكل الذي ستكون عليه هذه اللعبة ، فحاول تنزيل هذه اللعبة على هاتفك لمشاهدة ترفيه اللعبة.




بدخولك إلى عالم لعبة Hybrid Animals ، يبدو أنك تعود إلى الأوقات البدائية التي لم يظهر فيها البشر. ستبدأ في إنشاء عالم جديد حيث تصنع الحيوانات. سيظهر جدول للحيوانات ، بما في ذلك جميع الحيوانات التي تعرفها. انقر فوق أي نوع تريده. الحيوان الذي تختاره سيمثل الأم ، والآن دعونا نعثر على نصف هذا الحيوان. جدول للحيوانات ، ستظهر الأشياء. انقر لتحديد أي حيوان تريده عند الانتهاء من اختيار الحيوانات للأب والأم.


 الآن تبدأ في إقرانهم معًا ؛ سيولد f2. سيكون لهذا الجيل خصائص وقدرات الأم والأب. يمكنك أن تأخذ المثال التالي ، سوف تختار فرس النهر كأم ، والأب سيكون ديناصور. والنتيجة هي حيوان برأس فرس النهر وجسم الديناصور. سيكون لديها قوة الديناصورات والحصول على رباطة جأش فرس النهر. يؤدي الجمع بين هذين الحيوانين إلى جيل أفضل والعديد من الصفات المتفوقة. سيتم تربيتك من 6 حيوانات لإنشاء ثلاثة أنواع جديدة تجلب أشياء جديدة تمامًا لم تظهر في أي مكان. بدء المعركة ، هل أنت مستعد؟


ما المهكر في Hybrid Animals:

تسوق مجانا داخل اللعبة.


Hybrid Animals
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !