Airport City مهكرة v8.22.24

0

Airport City مهكرة v8.22.24

تحميل لعبة Airport City مهكرة v8.22.24




مدير النقل في Airport City هي واحدة من الألعاب التي تتمتع بخبرة كبيرة لأنه يمكن لجميع الأعمار اللعب ويمكن تنزيلها مجانًا تمامًا. هذه اللعبة مقدمة من شركة Game Insight - شركة ألعاب لديها نقاط قوة في ألعاب المحاكاة. عند القدوم إلى عالم المحاكاة هذا ، ستستمتع بشعور العمل وتجربة نقاط مثيرة على المنصة. ليس هذا فقط ، ولكن يمكنك أيضًا التحكم مباشرة في طائرتك ، انتقل إلى الأراضي التي حلمنا بها ذات مرة. عند القدوم إلى هذه الرحلة ، ستقدم الشركة المصنعة الأفضل حتى تكون راضيًا عن خدمات هذه اللعبة.




مهارات اللعبة تؤهلك


 عندما تدخل رحلة مدير النقل في Airport City ، سيتم اختبار مهاراتك في الطيران أو كيفية قيادتك لجيش الطيران مجانًا. ثم يمكنك تطوير المزيد من المطارات وكذلك بناء مجموعة الطائرات الخاصة الخاصة بك.

 ثانيًا ، ستعمل كرجل أعمال يتحكم في جميع أنشطة هذا العالم. وتتمثل المهمة الرئيسية في بناء المدينة وترقيتها وتحويلها إلى عالم بأسلوبها الخاص وربحها للحفاظ على المطار أو تنفيذ الخطط المستقبلية.


 بما في ذلك العديد من المباني ذات البناء والديكور الفريد ، فهي واحدة من الوجهات السياحية لكبار رجال الأعمال ، الأكثر استعدادًا للعب. بمجرد دخولك إلى هنا ، يجب عليك إصلاح وتحديث أماكنك السياحية بانتظام لجذب المزيد من العملاء والحفاظ على الأرباح. ليس هذا فقط ، ولكن عليك أيضًا أن تكون قائدًا وتدير طريقًا دوليًا للمرور.




خلق التفاعل بين الأصدقاء


 في مدير النقل في Airport City ، يمكنك الالتقاء والتفاعل مع الأصدقاء المتشابهين في التفكير. اللاعبون هنا متنوعون للغاية ، وبعض الأشخاص يشاركون لأن لديهم اهتمامًا قويًا بطيران الطائرات أو يرغبون في قيادة طائرتهم الخاصة لاستكشاف الأراضي التي يرغبون في زيارتها مرة واحدة ... يمكنك أيضًا الانضمام إلى اللعبة. يحضرون الأحداث الكبرى. لتكون قادرًا على زيادة التضامن ، قم بإنشاء تحالف قوي وكذلك ستجمع بعض الأموال لخدمة المشاريع القادمة.

 بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا دعوتهم للانضمام إلى رحلاتك المثيرة وتجربة أشياء جديدة والتقاط بعض الصور معًا كتذكار. بالتأكيد ، هذه هي أكثر الرحلات التي لا تنسى في حياتك.




أشياء رائعة عند الانضمام إلى اللعبة


 عند القدوم إلى مدير النقل في Airport City ، لن تتمكن فقط من المشاركة في الرحلات الجوية ، ولكن سيتلقى اللاعبون تعليمات رائعة من اللعبة. من الخطوات الأولى ، تعلمت قواعد الرحلة وأوضحت للاعب كيفية استخدام الطائرة. أثناء اللعبة ، تحتاج فقط إلى تعيين الهدف في أي مكان ، وبعد ذلك سيُظهر لك المسار والطريقة الأكثر منطقية للطيران. ما عليك سوى الجلوس على متن الطائرة ، واتباع العمليات التي تحددها اللعبة بوضوح.




توسيع حجم المطار


 بمجرد كسب المال الكافي ، يمكنك تحويل الأرض الشاغرة إلى مواقع مختلفة. على سبيل المثال ، أنت تفتح المزيد من سلاسل الفنادق ، وسلاسل المطاعم ، فضلاً عن الخدمات الفاخرة الأخرى. هناك ، يمكنك دعوة أصدقائك بحرية لجذب أعين المستثمرين. دعهم يساعدونك في فتح المزيد من الفروع وزيادة الأرباح ويمكن للاعبين أيضًا أن يصبحوا أباطرة في العديد من مواقع المطارات المختلفة. تعال وجرب الخدمات الممتازة لمدير النقل في مدينة المطار!


ما المهكر في Airport City


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود. 


Airport City
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !