LIMBO v1.20 b120

0

LIMBO v1.20 b120

 LIMBO v1.20 b120



LIMBO هي لعبة ثنائية الأبعاد للتمرير الجانبي مع محتوى مثير للمغامرة والألغاز. في هذه اللعبة ، ستتحكم في فتى مجهول للتغلب على آلاف التحديات الخطيرة بينما ينفذ مهمته الرئيسية: العثور على أخته. تحيط العديد من المزالق بمغامرته ، وربما سيواجه الموت. توصل بذكاء إلى حلول ممكنة وتغلب على آلاف التحديات التي نقدمها. واجه بشجاعة أهم المخاطر وحل الألغاز وأكمل المهام بنجاح.




عملية بسيطة

 السيطرة على الصبي. وبشكل أكثر تحديدًا ، ستلعب دور فتى غير مسمى على الطريق للعثور على أحبائه. Limbo ، بتصميم بسيط مصحوب برعب رهيب ، تغلب على آلاف العقبات وحتى يواجه الموت. لتكون قادرًا على القيام بالتحديات ، فأنت الشخص الذي يمكنه الذهاب إلى اليسار أو اليمين ، أو التسلق ، والقفز فوق الحواجز العالية. يمكن للاعبين حتى التأرجح بالحبال عند المرور عبر ألسنة اللهب العالية ، ودفع الحواجز لمنع الحيوانات الخطرة.



رسومات بالأسود والأبيض

 تصميم Limbo الرئيسي هو اللون الأسود والأبيض ، مما يزيد من قتامة الجو ويضيف الدراما. الانطلاق في مغامرة دون معرفة أين يكمن الخطر ، عليك توخي الحذر في جميع الأوقات. يتم تقديم اللعبة من خلال نغمات رمادية ، مع صوت بسيط ، لكن التشويق لن يطغى عليها. سوف تنغمس في الدراما وتنكسر القلب عند مواجهة تحديات البقاء على قيد الحياة. مزيج مثالي من الصور والأصوات يخلق لعبة غريبة ومثيرة.


 ليس مندهشًا جدًا مما تخلقه اللعبة ، فإن الصورة القاتمة المظلمة تخلق جوًا شيطانيًا. إنه يخفي الكثير من الأخطار ، وفي الوقت نفسه ، هو أيضًا الخطر الأكبر. أنت لا تعرف أبدًا وراء ستار تلك الليلة مخاطر مميتة. سر البيئة ، كل الأخطار الكامنة في الظلام. الشيء الوحيد الذي يضيء هو الأفكار التي في رأسه التي ترشدك إلى إجابات الحق.




التحدي والخيار

 لتتمكن من العثور على الحقيقة ، والعثور على أحبائك ، عليك أن تجرب كثيرًا وتجربة الحياة والموت في Limbo. من بين الأخطار التي تواجهها الديدان المتوهجة التي تحفزك على الشجاعة وتجبرك على اتباع طريق واحد فقط. يتغلب اللاعبون على التحديات البيولوجية في الغابة ، وترصد الوحوش في الظلام. في الوقت نفسه ، تحتاج أيضًا إلى التغلب على الفخاخ الاصطناعية ، والمئات من المغناطيسات الكهربائية ، وخطافات الصيد في أعماق الظلام. تلك الفخاخ لن تعمل ، ولا تشكل خطرا عليك إلا إذا تم تفعيلها بشكل عشوائي.




استخدم الذكاء

 يكمن الخطر دائمًا بالنسبة لك. سيتم تفعيل الفخاخ بشكل عشوائي ويمكن أن تقتلك. يمكن للاعبين إجراء فحوصات عامة وإطلاق العناصر عند نقطة التفتيش حيث وضعت قدمك آخر مرة. لن يكون هناك حد في الأخطار ؛ للتغلب على التحديات بسرعة ، تحتاج إلى استخدام ذكائك وتخمين أين تكمن المخاطر. يمكن لبعض الفخاخ الكبيرة أن تقتل دبًا بريًا ، لذا احرص على عدم اقتلاعها.




صورة مروعة

 ليس هناك ما هو سهل بالنسبة لك. من خلال العديد من التحديات ، قد تكون أيضًا في خطر. سوف تموت حتى أثناء القيام بالتحديات لإكمال اللعبة ، وهي اختبار الموت ، ويمكن أن تموت عدة مرات. هل شاهدت العديد من صور الرعب ذات الدماء المثيرة للاشمئزاز ، يقطعون رؤوس الآخرين أو يقطعون رؤوسهم بنفسك؟ يتم حساب إنجازات Limbo وفقًا لعدد الأشخاص الأحياء بعد كل تحد ؛ إذا مات أقل من خمسة أشخاص ، فستفوز.




ما المهكر في LIMBO:

اللعبة مدفوعة ستلعبها مجانا.


LIMBO
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !