LingoDeer مهكر v2.99.135

0

LingoDeer مهكر v2.99.135

 تحميل تطبيق LingoDeer مهكر v2.99.135




يوفر LingoDeer - Learn Languages ​​للمستخدمين مسارًا تعليميًا كاملاً ومفصلاً حول العديد من اللغات المختلفة ، من البسيط إلى المعقد. إذا كنت بحاجة إلى تطبيق لتعلم لغة أجنبية ، فهذا بالتأكيد هو الخيار الأول بالنسبة لك. هنا ، نتحدث الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى مثل اليابانية والكورية وما إلى ذلك. عند دخول هذا العالم ، لديك الفرصة لفهم معرفة المفردات والقواعد اللغوية لطلابك. لمهارات الاستماع والتحدث.




التعلم الكامل


يرحب بك عالمنا بمحاضرات ودورات مفصلة في مجموعة متنوعة من المجالات لمنح المتعلمين الوصول الكامل إلى المهارات. بادئ ذي بدء ، نوفر لك نظامًا أبجديًا من اللغات المعقدة مثل اليابانية والكورية إلى اللغات المألوفة مثل الإنجليزية. من خلال ذلك ، يمكن للمستخدمين معرفة كيفية كتابة الأحرف الأساسية لتعلم المفردات بشكل تدريجي. مع مجموعة من ملايين الكلمات ذات المعاني التفصيلية.





 قواعد نحوية سهلة


 تعتبر LingoDeer بمثابة اليد اليمنى المناسبة بحيث يمكنك فهم المعرفة وفهمها حتى تتمكن من طرح مئات الجمل بطريقتك الخاصة دون حدود. ليس ذلك فحسب ، يمكن للمتعلمين الوصول إلى كتاب مدرسي مجاني تمامًا مع عينات قواعد كاملة من المبتدئين والمتوسطين والمتقدمين. ستتمتع بإمكانية الوصول إلى دورة تتضمن مجموعة متنوعة من المحاضرات على طول الطريق ، مما يوفر مسارًا منظمًا جيدًا يقود تعلمك.



 



جوانب بطاقة الذاكرة


 عدم التوقف عند هذا الحد ، وخاصة جعل LingoDeer رائعًا مقارنة بالتطبيقات المماثلة الأخرى ، يعمل على تقوية ضغوط التعلم بعد المدرسة. سوف تتلقى المعرفة وتوطدها بشكل نشط وسلبي من خلال أنشطة المراجعة المختلفة. بما في ذلك مظهر بطاقة الذاكرة ذات الوجهين ، تعتبر هذه أفضل أداة بالنسبة لك لتوحيد مفرداتك عندما يكون أحد الجانبين هو الكلمة الأصلية والآخر هو الترجمة.


 أسئلة مثيرة للاهتمام


 يوفر لك LingoDeer نظام تتبع تطوير مع إحصائيات استثنائية. ليس ذلك فحسب ، بل نمنح المستخدمين أيضًا لحظات مرحة ومضحكة من خلال الألغاز من البسيط إلى المعقد. ستضع لنفسك أهدافًا ثابتة وتلتزم بها للتعلم وتحسين النتائج.


ما المهكر في LingoDeer


جميع مميزات التطبيق المدفوعة مفتوحة.


LingoDeer v2.99.135
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !