Ninja’s Creed مهكرة v3.2.1

0

Ninja’s Creed مهكرة v3.2.1

 Ninja’s Creed مهكرة v3.2.1




الصورة الرائعة التي سيحبها أي لاعب ويتطلع إلى لعبها هي الشخصية الرئيسية النينجا ، وتتمثل مهمتها في القضاء على المجرمين في Ninja’s Creed: 3D Sniper Shooting Assassin Game.  سيستخدم اللاعبون أسلحتهم لإنزال الأعداء الذين تم تحديدهم من خلال التفاصيل المقدمة أثناء اللعب.  بالإضافة إلى ذلك ، فإن أوضاع اللعبة الصعبة التي يمكن للاعبين تجربتها متنوعة جدًا ، والعديد من المكافآت الرائعة في انتظارهم.




 تحول إلى نينجا بمظهر رائع


 سيتم تحويل اللاعبين إلى نينجا مهيب سيستمتع به أي لاعب.  إنهم أناس يختبئون في الظل ويتخصصون في تنفيذ الاغتيالات المتعلقة بالعناصر الإجرامية.  بعبارة أخرى ، في Ninja’s Creed ، سيكون اللاعب هو الشخص الذي يوقف مؤامرات المنظمات الإجرامية عندما تكون قريبة من بعضها البعض وتحاول القضاء على شخصيتها الأساسية.  السلاح الأساسي الذي يمكنك استخدامه في هذه اللعبة هو القوس.




 تم تمديد رحلة شخصية النينجا هذه حيث سيختبر اللاعبون منطقة مضافة حديثًا تسمى خليج عدن ، حيث سيجد اللاعبون أعداء أكثر صعوبة.  في الوقت نفسه ، ستقضي بعض الوقت في إكمال مستويات مختلفة وتستمر في كسب المال لتجربة الأسلحة الجديدة التي يمكن أن يجلبها لك هذا التحديث.  في الواقع ، القوس ليس السلاح الوحيد الذي يمكن للاعبين استخدامه.




 سيتحكم اللاعبون في الشخصية من منظور الشخص الأول ويختبرون تمامًا أعمال اغتياله.  إحدى الميزات التي ستدركها هي أنك ستركز على إنزال أعدائك بدقة من خلال إطلاق سهام قوية بمرور الوقت.  بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم فقط بتحريك الكاميرا لضبط اتجاه السهم.  لذلك في هذه اللعبة ، إذا لم تهزم العدو ، فسوف تفشل في مهمتك.




 اهزم أعداء مختلفين


 ستدخل في لعبة اغتيال حيث ستقف في مكان واحد بعد بدء اللعبة.  إذا شعرت أن المسافة بينك وبين العدو بعيدة تمامًا ، فلا داعي للقلق.  على وجه التحديد ، بعد معرفة موقع العدو ، تحتاج إلى الضغط على زر إطلاق النار على الجانب الأيمن من الشاشة ، إذًا ستكون مرحلة استهداف العدو فقط.  سيتم تكبير الهدف ، وتحتاج إلى تغيير الكاميرا لتوجيه السهم نحو العدو لمهاجمته.  بعد التصويب ، تحتاج إلى الضغط على زر إطلاق النار مرة أخرى لإطلاق السهم.


أحد العوامل التي ستجعل اللاعبين يشعرون بأنهم محبوبون هو الجاذبية التي يمكن أن تجلبها كل عملية قتل. عندما تضرب العدو بدقة ، ثم بعد إطلاق السهم ، سيتبع منظورك هذا السهم باتجاه العدو. في الوقت نفسه ، يعطي الشعور بأن هذا هو الهجوم الحاسم عند إسقاط العدو. لذلك ، بالتأكيد لا يمكن لأي شخص أن يغمض أعينه عن طريقة اللعب في هذه اللعبة والاستمرار في التغلب على المستويات الأخرى.


 إحدى الميزات التي يجب على أي شخص الانتباه إليها هي عدد الأهداف التي ستحتاج إلى إزالتها. ستكون قادرًا على إخراج هدف واحد ورؤية التأثير المثير للإعجاب. لكن بعض المستويات الأخرى تتطلب منك قتل أكثر من هدفين ، وستحتاج إلى وقت تصويب سريع ودقيق على أهداف مختلفة. إذا لم تهاجمهم ، فسوف يطردونك بعد فترة من الوقت عندما يتم إطلاق النار عليك.





 قم بترقية قوة الأسلحة


 أحد العوامل التي ستحتاج إلى مراعاتها هو قوة السلاح الذي تستخدمه ، ويمكن اعتباره عاملاً أساسيًا. سترى بعض المهام لأداء في كل مستوى ، والمال ، والعدد المطلوب من الأسلحة. بمعنى آخر ، إذا لم تقم بإلحاق ضرر كافٍ ، حتى لو أطلقت النار على نقاط ضعف جسم العدو ، فلا يمكن هزيمتهم على الفور. لذلك هذا عنصر سوف تستخدم فيه الأموال التي تكسبها وترقيتها بشكل صحيح.


 ستستخدم أموالك لشراء أسلحة مختلفة ، وسيتم أخذ كل سلاح من الأسلحة التي يستخدمها النينجا. لذا فجميعهم يتمتعون بمظهر رائع تمامًا ولكنهم متساوون في الخطورة. سيحتوي كل سلاح على العديد من الأجزاء الصغيرة ، وعندما تكون على وشك ترقية جزء ما ، ستعرف التأثير بعد ترقيته. لذلك ، عندما تعرف متطلبات المستويات ، فإنك تحتاج إلى ترقية العنصر المقابل أو اختيار العنصر الذي توصي به اللعبة.





 لعبة وسائط مختلفة


 في Ninja’s Creed ، سيجد اللاعبون أوضاع لعب مختلفة ويمكن تقسيمها إلى وضعين رئيسيين ، PVE و PVP ، اعتمادًا على هدف اللاعب في الهزيمة. عادةً ما توجهك أوضاع PVE إلى المهام لإنزال المجرمين ، كما هو مذكور أعلاه ، لتلقي العديد من المكافآت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا المشاركة في المباريات مع لاعبين آخرين ومحاولة إلحاق الهزيمة بهم لكسب أكبر عدد من النقاط والحصول على تصنيفات عالية.


ما المهكر في Ninja’s Creed


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود.


Ninja’s Creed
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !