Last Hope Sniper مهكرة v3.37

0

Last Hope Sniper مهكرة v3.37

 تحميل لعبة Last Hope Sniper مهكرة اصدار v3.37



Last Hope Sniper - Zombie War: Shooting Games FPS ، لعبة حركة تحارب الزومبي والوحوش العملاقة. سيقاتل اللاعبون في العديد من المواقع المختلفة في عالم مرعب ، محاط دائمًا بالأعداء. تتمثل مهمة اللاعب في إنقاذ الناجين الأبرياء من الزومبي الذين يتجولون في الشوارع. يمكن للاعب فقط مساعدة هؤلاء الأشخاص لأن اللاعب سيكون لديه العديد من الأسلحة القوية وله الحق في قتل الأشخاص العنيفين.




سلاح قتالي قوي


ستحمل اللعبة الكثير من الأسلحة القوية ولها ميزات مختلفة. من بنادق قنص ، تتوفر قنابل يدوية أو بنادق هجومية. استخدم تلك البنادق القوية ، صوب بشكل صحيح لإنقاذ الرهائن. بعد استخدام هذه الأسلحة ، في الواقع ، في المستقبل ، سيصبح اللاعب مسلحًا ممتازًا لا يمكن لأحد أن يضاهيه. على الرغم من امتلاكك لأسلحة قوية ، يجب ألا تستخف بالعدو لأنهم سيهاجمون في أي وقت.




هناك عدد كبير من المهام يجب إكمالها


هناك ما يصل إلى 150 مهمة قتالية مختلفة تمنحها Last Hope Sniper - Zombie War: Shooting Games FPS للاعبين لتجربتها. في الوقت نفسه ، ستكون هناك دائمًا مهام جديدة تتم إضافتها باستمرار ليتم غزوها أكثر. علاوة على ذلك ، فإن مشهد المعركة نابض بالحياة ، من الحقول إلى المباني الشاهقة. لذلك في عملية القتال سيساعد اللاعبين على الشعور بالإثارة.


مهارات قتالية مختلفة


قتال المهارات هو دائمًا العامل الأكثر أهمية الذي يجب ملاحظته. لذلك ، يجب على اللاعب القتال في العديد من الأماكن والبحث عن الصناديق القيمة لجمع بطاقات المهارة. أكثر من 25 بطاقة مهارة مثل قاذفات الصواريخ ، لذلك يجب على اللاعبين التركيز حقًا على البحث عن الحصاد ، وهذه البطاقات هي التي ستساعد في أن تكون عملية المعركة سهلة. بشكل ملحوظ ، يمكن ترقية أسلحة قتل الزومبي ، لذا قم بترقيتها لتصبح أسلحة متطورة.


يمكن للاعبين أيضًا اختيار زميل لهم في الفريق للقتال معًا. سيكون لهؤلاء الزملاء مواهبهم الفريدة ، لذا اختر بعناية أكثرها مناسبة لك. مشاهد المعركة في Last Hope Sniper - Zombie War: Shooting Games FPS مصممة لتكون واقعية للغاية. لا يحتاج اللاعبون إلى القلق بشأن الحاجة إلى الإنترنت للعب لأنه يمكن لعب اللعبة في أي مكان في المنطقة غير المتصلة بالإنترنت. ابذل قصارى جهدك لحماية عائلتك وأصدقائك.




ما المهكر في Last Hope Sniper


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود.



تحميل Last Hope Sniper - Zombie War مهكرة

Last Hope Sniper

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !