My Cafe مهكرة v2022.10.0.0

0

My Cafe مهكرة v2022.10.0.0

تحميل لعبة My Cafe مهكرة اصدار v2022.10.0.0



My Cafe هي لعبة ذات طابع خدمة حيث سيحصل اللاعبون على المقهى الخاص بهم ويقضون الوقت في تطويره. سيكون لديك مقهى متواضع بشكل معقول ، لذلك سوف يستغرق الأمر وقتًا لتنمو على نطاق مثير للإعجاب ويخدم العديد من الضيوف المختلفين. في الوقت نفسه ، ستكون أيضًا الشخص الذي يقرر مقدار ما تكسبه من الحلويات أو المشروبات التي تقدمها. ستكون تجربة رائعة.




رحلة إنشاء مقهى


في My Cafe ، سيلعب اللاعبون دور فتاة لديها منزل خاص بها وتستخدمه لصنع المقهى الخاص بها. ولكن هناك مشكلة تتمثل في أنه على الرغم من أن مساحة المنزل كبيرة جدًا ، إلا أن الأثاث المتعلق بصنع القهوة أو خدمة الضيوف محدود للغاية. ستكون أنت الشخص الذي يساعد الشخصية الرئيسية في جذب العديد من الزوار وكسب الكثير من المال لتطوير متجرها. في الوقت نفسه ، يمكن القول أن هذه رحلة طويلة للاعبين.


خلال حدث الهالوين الحالي ، سيجد اللاعبون عملاء جدد رائعين. ستندهش عندما يكون ضيوفك شخصيات من أساطير مثل مصاصي الدماء والمستذئبين والعديد من الكيانات المثيرة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا جمع بعض العناصر الزخرفية للمقهى الخاص بك لأنها جميعها ذات أشكال رائعة. يتغير المشهد حول المقهى أيضًا ليلائم حدث الهالوين.




خدمة العملاء على أكمل وجه


عند بدء تشغيل My Cafe ، سيكون لدى المستخدم ماكينة قهوة وطاولة لخدمة ضيف معين. لذلك عندما يصل الضيف ، ستقوم الشخصية الرئيسية تلقائيًا بإعداد المشروب المناسب لهم ، وتحتاج فقط إلى مراقبة تفاعلهم. قد يساعدك إذا لم تتجاهل بعض المعلومات الواردة في المحادثات لأنها مفيدة وتمكنك من معرفة ما عليك القيام به. مع زيادة عدد العملاء ، ستتمكن من شراء أثاث جديد.


بعد أن تخدم ضيفًا ، سيكون لديك مبلغ معين من المال لشراء قطعة أثاث جديدة مثل طاولة جديدة. ستحتاج إلى الانتباه إلى نقطة أن بعض العناصر ستحتاج إلى أن تكون مصحوبة بأخرى. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في طلب علبة عرض كب كيك ، فستحتاج إلى تضمين حامل صباحي بحيث يمكن استخدامه. إنها النقطة الفعلية التي سينظر فيها اللاعبون ، ويمكنك تخصيص بناء المقهى الخاص بك.




اكسب الكثير من المال في طريقك

 

عندما تطلب شخصية ما ، سوف تتلقى بعض المال والخبرة في My Cafe. يمكنك رفع مستواك لإلغاء تأمين عناصر وحلويات ومشروبات جديدة حتى لا تكون قادرًا على إبعاد عينيك عن خدمتك. في الوقت نفسه ، يمكن استخدام الأموال التي تكسبها لشراء أشياء تحبها لملء مساحة المقهى الخاص بك. سيكون هناك العديد من الطرق لكسب المال الذي يمكنك أن تجده في اللعبة.


تتمثل إحدى طرق مساعدتك في كسب المال في هذه اللعبة في خدمة الضيوف ، ولكنك ستحتاج إلى الاطلاع على قائمة الحلويات والمشروبات التي تقدمها. سترى المبلغ المرفق الذي يتعين على الآخرين دفعه ، ويمكنك زيادتها إلى مستوى معين. إذا كان لون الخلفية للمبلغ الذي تربحه هو الأخضر ، فهذا سعر عادل للعميل. سيشير اللون الأصفر إلى أن العملاء يفكرون في الشراء ، ولن يؤدي اللون الأحمر إلى عدم شراء أحد.




ما المهكر في My Cafe


    • استلام فوري للمكونات ؛
    •  تتوفر بعض ميزات VIP من المستوى 7 (إذا كنت بحاجة إلى VIP يعمل بكامل طاقته - قم بشرائه مقابل نقود حقيقية في الإصدار الرسمي) ؛
    •  بعد بدء اللعبة ، انقر فوق الزر الدائري في الجزء العلوي الأيسر لفتح قائمة التعديل ، والتي يمكنك من خلالها تمكين:
    •  زيادة سريعة في المستوى (بعد اكتساب أي قدر من الخبرة ، انتظر حتى تظهر نافذة المستوى الأعلى)
    •  حركة سريعة للأفراد.
    •  حركة سريعة للزوار.

 

تحميل My Cafe مهكرة

My Cafe
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !