VivaCut مهكر v2.8.0

0

VivaCut مهكر v2.8.0

 تحميل تطبيق VivaCut مهكر اصدار v2.8.0



سيوفر لك VivaCut محرر الفيديو المثالي لك لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة. سواء كنت تريد مقطع فيديو لأي شيء من رغبات عيد الميلاد إلى دعوات الأحداث ، فسيقوم التطبيق بالمهمة نيابة عنك. عند الوصول إلى هذا التطبيق ، ستختبر محرر فيديو بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، ولكن جودة الفيديو الذي تم إنشاؤه على أعلى مستوى. هذا محرر فيديو احترافي للجميع.


قم بإنشاء مقاطع فيديو احترافية


 في الواقع ، يريد أي مستخدم ، من الهواة إلى المحترفين ، أن تكون المنتجات التي يصنعونها على أفضل مستوى. لذلك سيكون تطبيق محرر الفيديو - VivaCut هو محرر الفيديو الأكثر احترافًا للجميع. ستحقق مقاطع الفيديو التي تنشئها من التطبيق جودة ممتازة وستكون مناسبة تمامًا لتطبيقات تشغيل الفيديو اليوم.


ستشعر أن مقاطع الفيديو التي تنشئها ستبدو كإعلانات من أفلام هوليوود الرائجة. نظرًا لأن التطبيق سيسمح لك باستخدام مرشح ألوان Green Screen ، وستعطي جميع مقاطع الفيديو التي تمت تصفيتها إحساسًا مشابهًا جدًا لأهم الأفلام الرائجة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم أيضًا تحرير الفيديو وتشكيله من خلال العديد من التنسيقات المختلفة مثل المستطيل ، المربع ، البيضاوي ، ... ستؤدي جميع النسب المختلفة التي تقوم بتطبيقها إلى تأثيرات أخرى تستخدم لمشاهدي الفيديو.




الميزات الأساسية لإنشاء فيديو عالي الجودة


 ولكي يحقق التطبيق جودة احترافية كاملة ، سيتم امتلاك أهم الميزات الأساسية في تحرير الفيديو. لذلك ستتمكن أيضًا من استخدام الميزات الأساسية ببساطة وسلاسة في مقاطع الفيديو الخاصة بك. لا داعي للقلق أيضًا لأنه إذا كانت هذه هي الميزات الأساسية ، فلن تترك مقاطع الفيديو الخاصة بك انطباعًا لأنك ستكون حراً في إنشائها وفقًا لأفكارك.


 ستتمكن من ضبط إطار الأفلام بعناية من خلال النطاق الزمني المعروض بوضوح على الشاشة. ثم كيف ستظهر الإطارات ، سيتم أيضًا تعديل تأثيرها ونهايتها حسب الرغبة. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا إدراج نص في كل مقطع فيلم مختلف لنقل الرسالة التي تريدها من الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، إذا وجدت أن الفيديو المدرج طويل جدًا بالنسبة للمدة ، فسيساعدك قاطع الفيديو أيضًا على القيام بالمهمة بسرعة. وستساعدك العديد من الميزات الأساسية الأخرى في إنشاء فيديو مثالي.




 محرر فيديو HIGH NIGHT للمستخدمين المحترفين


 إذا كنت مستخدمًا عاديًا وترغب في إنشاء مقاطع فيديو بسيطة ، فستساعدك الميزات الأساسية في القيام بذلك بسهولة. ولكن إذا كنت مستخدمًا محترفًا ويجب أن تكون جودة مقاطع الفيديو التي تنشئها هي الأعلى ، فستحتاج إلى استخدام ميزات متقدمة. سيتم أيضًا تضمين الميزات المتقدمة في التطبيق ، لذلك عليك تنشيطها والبدء في استخدامها.


أول شيء سوف تحتاج إلى التحدث عنه هو ميزة Picture in Picture في التطبيق. ستسمح لك هذه الميزة بدمج ودمج صور مختلفة في أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك بحيث تصبح تجربة الفيديو الخاصة بك أكثر من ضعف جاذبية الفيديو العادي. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا تجربة Blend videos لتتمكن من إنشاء منتج فريد. ستتيح لك هذه الميزة استخدام الخلاطات الخاصة بالتطبيق مثل Hard Light و Color Burn و Screen و Multiply و Soft Light وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك التطبيق أيضًا العديد من الميزات المتقدمة الأخرى لإطلاق العنان لخبراتك وإبداعك.




 يبدو إنشاء مقطع فيديو فريد وجديد وهادف للمناسبات الخاصة أمرًا معقدًا للعديد من الأشخاص. ولكن بالنسبة لتطبيق Video Editor APP - VivaCut ، يمكن حتى للمستخدم الأساسي إنشاء فيديو احترافي من خلال الميزات الفريدة للتطبيق. حاول البدء ببعض العمليات الأساسية ، وصنع لنفسك مقطع فيديو ، وشاركه مع أصدقائك.




ما المهكر في VivaCut


جميع مميزات VIP مفتوحة. 

 

تنزيل VivaCut مهكر

VivaCut
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !