تحميل Design Masters مهكرة

0

تحميل Design Masters مهكرة

 تحميل لعبة Design Masters مهكرة اصدار v1.7.9115



يلهم المصممون الموهوبون اللعبة لمنح اللاعبين الشعور الأكثر واقعية. سيخرج اللاعبون بأفكار وتصميمات ويزينون منازلهم ويفعلون كل شيء لجعل المنزل سعيدًا بعيون الجميع. تجلب اللعبة مشاعر جديدة وليست مملة ولكنها تجذب أيضًا الآلاف من اللاعبين الجدد. أولئك الذين لديهم اهتمام بالتصميم والديكور الداخلي سيكونون سعداء مع Design Masters. من خلال تصميماتك الإبداعية ، يمكنك أن تصبح سيد تصميم موهوب.


 زين منزل أحلامك


سيقوم اللاعبون بتصميم وتزيين منزلهم الجميل من الداخل إلى الخارج. مع مجموعة متنوعة من العناصر الزخرفية الفريدة ، يتمتع اللاعبون بحرية اختيار الديكورات المناسبة لمنزلهم الفاخر. قم بتزيين المنزل بألوان أنيقة لخلق مظهر فاخر لفيلا أحلامك. يُسمح للاعبين باختيار الأشياء الزخرفية الدقيقة والجميلة التي تتناسب مع جمال المنزل لخلق أسلوب تصميمهم الخاص.




قم ببناء منزل بأسلوب فريد من نوعه


تم تصميم منزلك بأساليب فريدة تجلب العديد من المناظر المثيرة للاعبين الآخرين. سيقوم اللاعبون بإنشاء منازل بأنماط مختلفة بعقولهم الإبداعية والمرنة. من الممكن تصميم غرفة معيشة مع دور علوي أو غرفة نوم بتصميم فرنسي وتصميم المناور في المنزل ؛ ... يوفر Design Masters للاعبين أثاثًا ثلاثي الأبعاد لمساعدتهم على الشعور بمزيد من الواقعية.




استخدم الكثير من التركيبات الفريدة للديكور


يُسمح للاعبين باستخدام عناصر الديكور المنزلي التي يوفرها برنامج Design Masters. يتم دمج عناصر الضوء واللون معهم لأن هذه كلها عوامل حاسمة تساهم في جمال المنزل. على الرغم من استخدام الكثير من الأثاث ، ولكن بترتيبها الماهر ، يتم ترتيب الأشياء في تصميم معقول ، وليس فوضويًا وعشوائيًا. التناغم بين الأشياء في المنزل يخلق ميزة متطورة وفاخرة لمنزلك. يختار اللاعبون مجموعة متنوعة من القطع الفنية وأفضل الزخارف لجعل منزلهم أكثر جاذبية وفنية.




 قهر التحديات تقدم اللعبة


تنتظرك العديد من التحديات في هذه اللعبة. يحتاج اللاعبون إلى إكمال المهام التي حددتها اللعبة بنجاح لجمع المكافآت والانتقال إلى مراتب أعلى. يجلب برنامج Design Masters الألغاز الصعبة ، ومهمتك هي حل تلك الألغاز لمواصلة رحلتك. اجتاز تلك المستويات الصعبة والشاقة للتغلب على مستويات أعلى وإنشاء تصميمات منزلية فاخرة.


تنافس مع لاعبين آخرين


تعال إلى Design Masters الذين يمكنهم أيضًا المشاركة في المسابقات مع لاعبين آخرين. تساعدك هذه المسابقة على تعلم المزيد من الخبرة ، وإذا فزت ، فستتلقى مكافآت قيمة لا تعد ولا تحصى أو ترتفع في المستوى بشكل أسرع. عند المشاركة في هذا التحدي ، يتعلم اللاعبون أيضًا العديد من الأصدقاء الجدد بتصميمات فريدة وتتاح لهم الفرصة لإظهار قدراتهم.


 صور جميلة ورسومات عالية الجودة


الفتح أمام أعين اللاعب سلسلة من الصور شديدة الجمال والحادة. تم تصميم المنزل بشكل فاخر للغاية ودقيق ، ويبدو مليئًا بالروعة ، وجذب وإرضاء عيون الجميع. توفر الرسومات ثلاثية الأبعاد الفريدة صورًا عالية الجودة. جلب تجارب واقعية ، قريبة وممتعة للاعبين.


ما المهكر في Sports City Tycoon 


اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود. 


تنزيل Design Masters: House Makeover مهكرة

Design Masters
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !