Head Football مهكرة v7.1.16

0

Head Football مهكرة v7.1.16

 تحميل لعبة Head Football مهكرة اصدار v7.1.16




Head Football هي لعبة حيث يمكن للاعبين التحكم في اللاعبين المشاركين في بطولة Laliga Santander. ستكون طريقة اللعب مختلفة قليلاً عن بعض الألعاب من نفس النوع لأنك ستتعامل مع لاعب واحد فقط وستستخدم مهاراتك لتسجيل الأهداف. في نفس الوقت ، مع وجود عدد متنوع من اللاعبين ، سوف تأخذ الوقت الكافي لتجنيدهم في فريقك. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك العديد من العوامل التي ستساعدك على الفوز بالمباريات في هذه اللعبة.




انضم إلى الأحداث لتحصل على مكافآت رائعة


 نقطة مثيرة للاهتمام سيجدها اللاعبون في Head Football هي أن وضع الحدث قد استمر إلى الأبد ؛ من هناك ، ستكون قادرًا على المشاركة في الأحداث في الوقت الذي تريده. أيضًا ، يجب ألا تنسى كل أسبوع الانضمام إلى هذه الأحداث لأنها ستساعدك في الحصول على عناصر مذهلة. من هناك ، لن تتجاهل ما تجلبه هذه اللعبة للوصول إلى اللاعبين المختلفين في اللعبة.


ستشارك في مباراة كرة قدم ، لكن لاعبًا واحدًا فقط سيخرج للعب ضد لاعب آخر. ستنتقل إلى حقل متواضع في بيئة ثنائية الأبعاد. في الوقت نفسه ، فإن هدف مباراة كرة القدم هذه لم يتغير تمامًا لأنه في فترة محددة ، سيكون الفائز هو الفائز. من هناك ، ستستخدم كل المهارات التي يتعين عليك أنت ولاعبيك الفوز بها ضد لاعبين مهرة آخرين.




 اغتنم الفرص للتسجيل في طريقك


 في بداية لعبة Head Football ، ستتلقى بعض الإرشادات الأساسية حول الحركات الأساسية لشخصيتك. ستتحرك الشخصية من اليسار إلى اليمين باستخدام زرين على الجانب الأيسر وطريقتين للركل والقفز على الجانب الأيمن. يمكن لأي شخص الوصول إلى أزرار الميزات هذه بسهولة ولكن سيتعين عليها المرور بالعديد من المباريات المختلفة للوصول إلى التحكم في الكرة الموجود تحت تصرفهم. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تسجيل النقاط على مرمى الخصم.


يمكنك الاستفادة من الوقت الذي يترك فيه خصمك المرمى مفتوحًا ويسدد باستمرار حتى تتمكن من تسجيل نقطة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك نقطة يجب الانتباه إليها وهي بعدك عن الهدف ؛ إذا كانت بعيدة جدًا ، فستكون فرصة للخصوم الآخرين. أيضًا ، لا توجد قاعدة تمنعك من الاقتراب من مرمى الخصم ، لذلك ستتمكن من الاستفادة بشكل جيد من الركلات من مسافة قريبة.




افتح وزد من قوة اللاعبين


 عندما تكمل العديد من المهام في Head Football ، ستفتح لك مكافآت متنوعة تمامًا مثل النقود وقطع اللاعب. إذا جمعت عددًا كافيًا من القطع ، فستتمكن من تجنيد هذا اللاعب في فريقك والبدء في المشاركة في مباريات كرة القدم. يتمتع كل لاعب بمستوى معين ، وإذا كنت ترغب في زيادة قوته ، فستستمر في إنفاق الموارد التي تتطلبها اللعبة لإجراء الترقية.


إلى جانب القوة والمهارة الخالصة للاعب ، هناك بطاقات تعزيز القوة التي يمكنك استخدامها في المعركة. إنها تشبه المهارة التي تساعدك على التسجيل أو الدفاع من هجوم الخصم. على سبيل المثال ، المهارة الأساسية التي ستحصل عليها في اللعبة هي إنشاء جدار حجري وسدّه أمام المرمى لحمايته لفترة من الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير المهارات قبل بدء المباراة ، وستظهر العديد من المهارات الجديدة في اللعبة.




ما المهكر في Head Football


اللعبة مهكرة المال حيث يزداد عند شراء بدل أن ينقص.


تحميل Head Football مهكرة

Head Football
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !