Lensa: Photo Editor مهكر

0

Lensa: Photo Editor مهكر

 تحميل تطبيق Lensa: Photo Editor مهكر اصدار v3.6.0.50




يعد Lensa محررًا احترافيًا يتكامل مع نظام كاميرا ديناميكي لتحسين تجربة المستخدمين في التصوير أو تحرير الصور. معظم ميزاته وأدواته مدعومة أيضًا بالذكاء الاصطناعي ، لذا فإن الدقة ومرونة المستخدم مطلقة في العديد من العمليات المختلفة. سيتم فتح العديد من الإمكانات والميزات المثيرة للاهتمام تدريجيًا في المستقبل للمستخدمين للاستفادة الكاملة من كل شيء ، حتى لو لم يكونوا محرري صور محترفين.




 كاميرا مدمجة محسنة


 الوظيفة الأولى التي تود Lensa تقديمها للجميع هي الكاميرا المدمجة المحسّنة مهنياً. سيعمل تلقائيًا على تحسين جودة الكاميرا الافتراضية على الجهاز وتطبيق العديد من الإعدادات المسبقة أو آليات التحرير التلقائي للمستخدمين لإنشاء عدد كبير من الصور الرائعة بحرية. بالطبع ، يعد التخصيص أيضًا واسع النطاق بحيث يكون لدى المستخدمين أفضل الاكتشافات في التقاط الصور لأي شيء ، سواء كانت لقطات جماعية ، أو بيئات ، أو صور شخصية ، والمزيد.




محرر صور قوي


 بالإضافة إلى وظيفة تحسين الكاميرا ، يوفر محرر الصور المدمج للمستخدمين العديد من وسائل الراحة ويتميز بأدوات متقدمة للمستخدمين لتحرير أي شيء. لهذا السبب ، فإن إمكانيات التحرير الخاصة به واسعة ولديها الكثير من الإمكانات ، حتى مع التخصيصات الواسعة للمستخدمين. أثناء استكشافهم لكل ميزة بشكل مستمر ، سيتم أيضًا تحسين تقدمهم أو معرفتهم بتحرير الصور بشكل كبير وأكثر مرونة.




 قم بتحرير صورتك بلمسة واحدة


 تدور إمكانات التنقيح في Lensa حول إعادة تشكيل صورة المستخدم بأناقة وتطور جديد. أولاً ، سيقترح العديد من الإعدادات المسبقة الرائعة والجديدة للمستخدمين لتطبيقها فوق صورهم الشخصية. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنهم تخصيص الإعدادات المسبقة يدويًا والعثور على الأنماط أو الخيارات المناسبة لجعل الصور الشخصية أو صور السيلفي رائعة ومتعمقة.




عزز عينيك بشكل رائع


 عدم التوقف عند تجميل الصور الشخصية ، ستكون عيون المستخدم أيضًا آسرة بفضل الذكاء الاصطناعي المحترف. غالبًا ما يتجاهل العديد من المستخدمين الجمال المحتمل لعيون الناس ، لذلك سيحتوي التطبيق على العديد من مجموعات التحرير للجميع للاستمتاع بتصميم زوج جميل وحيوي من العيون. لا يمكن فقط تغيير زوج التلميذ ، ولكن يمكن للمستخدمين أيضًا تعديل بعض التفاصيل حول أعينهم لجعل أنفسهم أكثر دقة.




 إزالة الخلفية المتقدمة


 تعد إزالة نغمة الخلفية من Lensa أيضًا متفوقة وحديثة للحصول على الدعم الكامل من AI وحتى أتمتة جميع العمليات للمستخدم. ليس فقط إزالة نغمات الخلفية ، ولكن يمكن للمستخدمين أيضًا استبدالها أو إضافة بعض التأثيرات الفريدة للتأكيد على المحتوى الرئيسي في كل صورة. بالطبع ، يمكنهم استخدام الصور من المعرض لاستبدال الخلفيات بسهولة بعمليات مريحة ومباشرة.




طبقات متعددة من المكياج


 يعد المكياج أيضًا محتوى فريدًا يريد التطبيق تقديمه للمستخدمين ، مما يمنحهم المزيد من الأفكار لجعل أنفسهم مميزين وأكثر جمالًا من أي وقت مضى. لحسن الحظ ، يدعم التطبيق أيضًا ميزة الطبقات المتعددة ، مما يمنح المستخدمين حرية إنشاء أنماط لا حصر لها أو جمال مثير للإعجاب لأنفسهم. كل نوع من الأدوات أو العناصر في عملية الماكياج مرن أيضًا وسريع الاستجابة للتخصيص الشامل من قبل المستخدمين.


 تعد Lensa واحدة من أبرز المحررين في مجال التجميل وتقدم للمستخدمين العديد من الاستكشافات الرائعة لتنقيح الصورة. وفي الوقت نفسه ، تعد ميزات إزالة نغمة الخلفية ملائمة أيضًا لمنحهم المزيد من الأفكار للتأكيد على جمال وتركيز العارض فوقهم ، والوسط ، والمحتوى الرئيسي للصور.


 تنزيل Lensa: Photo Editor

Lensa: Photo Editor
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !