Mow Zombies مهكرة v1.6.35

0

Mow Zombies مهكرة v1.6.35

 تحميل لعبة Mow Zombies مهكرة اصدار v1.6.35



ستجري لعبة Mow Zombies مع عالم زومبي مرعب ؛ مهمتنا الرئيسية هي إنقاذ العالم من خلال هؤلاء الزومبي المخيفين. هذه لعبة بمزيج فريد من الإعدادات المتوحشة والميزات الأساسية. تنبع متعة هذه اللعبة من العناصر الفريدة للميزة التي تركت بصمة لا تمحى على كل لاعب. كن محاربًا ، بطلاً شجاعًا يقاتل لاستعادة العالم بهؤلاء الزومبي الهمجيين.




أسوأ حرب


 بدا العالم وكأنه على وشك الإبادة الكاملة ، وكان عدد قليل جدًا من الشخصيات البشرية يختبئ في كل مكان. الآن على الطرق المليئة بالجثث والزومبي تظهر ، هل سيستمر هذا الخوف إلى الأبد؟ يقاتل العالم والناجون كل يوم على أمل ظهور بطل ينقذ حياتهم ويعيد السلام إلى العالم يومًا ما.


 وهذا هو الوقت المناسب لكي تظهر ، وتصبح البطل البارز للعالم كله. سوف يمنحك العالم القوة ، وسيكون عليك محاربة كل هؤلاء الزومبي حتى اللحظة الأخيرة. سيوفر لك العالم مجموعة متنوعة من الأسلحة الفريدة حتى تتمكن من مواجهة وحوش الزومبي الشرسة بمفردك ، وهذه هي فرصتك للقضاء على البقايا.




قاتل بقوة ضدد الزومبي


من كان يظن أن الزومبي ظهر مرة أخرى وكان لديه ضعف القوة هذه المرة مقارنة بالأوقات السابقة؟ يوجد حول اللاعب مجموعات من الزومبي الوحشي الذين يتناوبون على مهاجمتنا. لنخفي أنفسنا كزومبي حقيقيين ونبدأ في التصرف وفقًا للخطة التي وضعناها. ومع ذلك ، فإن التمويه ليس سوى إجراء مؤقت لإطالة وقتهم.


سيكون لكل زومبي قدر معين من الصحة ؛ كلما طالت مدة فقدهم للدم تدريجيًا. عندما يحين الوقت ، نخوض معركة شديدة وندمر بإطلاق النار لإزالة الدم. بذكائك الخاص ، سوف تستخدم وسائل مغلقة للهروب والهروب من الحصار الوحشي. قتل الزومبي واحدًا تلو الآخر أكثر ملاءمة من قتلهم جميعًا.




مزيج من القوة الفائقة


دائمًا ما يدعمك Mow Zombies ويرافقك بحماس في المعارك. كل حرب تمثل تحديًا ونحن من ندمرها. لكن يجب أن نحاول إنقاذ الأشخاص الذين يعيشون في الخفاء ونطلب منهم توحيد الجهود لمحاربتنا. قم بإجراء عمليات إنقاذ تاريخية لتتمكن من الانسحاب من ساحة معركة الشخص الآخر بأمان.


الجمع بين قوة الوحدة وقوة الذكاء هو المزيج المثالي. قبل أن يعتزموا مهاجمتنا ، يجب أن نحاول تدميرهم أولاً. استخدم البندقية لإطلاق النار عليهم لتدميرهم في أسرع وقت ممكن. في بعض الأحيان تتسبب المنعطفات أيضًا في قتل بعض الأسرى.




 من خلال هذا ، أثبت Mow Zombies أنه مثير للغاية للاعبين. سيتم عرض التحديات وأنت من يحلها. سيساعدك ذكائك في التغلب على الصعوبات ، وستكون بطل هذا العالم.


ما المهكر في Mow Zombies


اللعبة مهكرة بوجود قائمة الغش التي تمكنك من :


  •  مضاعف السرعة
  •  وضع الإله داخل اللعبة
  •  طاقة غير محدودة
  •  ألماس غير محدودة
  •  قلوب غير محدودة
  •  ذهب غير محدود

 

تنزيل Mow Zombies مهكرة 

Mow Zombies
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !