تحميل No Way To Die مهكرة

0

تحميل No Way To Die مهكرة

تحميل لعبة No Way To Die مهكرة اصدار v1.23



No Way To Die: Survival هي لعبة بقاء جديدة تمامًا. بالإضافة إلى محاربة الزومبي ، سيتعين على اللاعبين قطع الأشجار بأنفسهم لبناء قاعدتهم أو تحطيم الأحجار الكبيرة بأنفسهم لتحويلها إلى سلاح قتالي لحماية أنفسهم. علاوة على ذلك ، فإن مهمة اللاعب هي جمع الطعام للعيش بعد كوارث الأرض. يجب أن يكتشف اللاعبون لأنفسهم ملاذًا آمنًا ولديهم العديد من الموارد للبقاء على قيد الحياة من الزومبي بسهولة.


محتوى اللعبة الجذاب


في بداية اللعبة ، ستظهر شخصيتك مع العديد من المواهب غير العادية التي تجسد أيضًا بعد اصطدام كوكب معين على الأرض ومن هناك ابدأ معركة من أجل البقاء لحماية عائلتك من الزومبي المخيفين. أحد الأشياء التي يجب على اللاعبين الانتباه لها هو الطعام لأنه يلعب دورًا مهمًا في هذه المعركة. لذلك ، يحتاج اللاعب إلى السماح لشخصيته بجمع الفطر أو التوت وشرب الماء باستمرار لاكتساب القوة.




هناك عدة أسلحة قوية


بالإضافة إلى حقيقة أنه يجب على اللاعبين إنتاج أسلحتهم الخاصة لخدمة المعركة ، مثل تعدين الخامات في الغابة لإنشاء أسلحة بدائية ولكن بنفس القوة ، في عملية اللعب ، عندما يقتل اللاعبون العديد من الزومبي ، ستتلقى بعض المال واستخدم هذه الأموال لشراء أسلحة أكثر تطوراً مثل بنادق AK-47. في الوقت نفسه ، عندما يذهب اللاعبون لاستغلال الموارد في الغابة ، يجب ألا يتجاهلوا صناديق القمامة أو الصناديق أو السيارات ، لأنه ربما تحتوي هذه الأشياء على عناصر يدوية.




الرسومات مذهلة


ربما تكون رسومات No Way To Die: Survival هي إحدى مزايا جذب العديد من اللاعبين. السياق في اللعبة هو نفسه كما في الحياة الواقعية ، من الشجرة إلى المنزل ، مما يجعل اللاعبين يشعرون بالدهشة. ليس ذلك فحسب ، بل تحتوي اللعبة أيضًا على وضعين للعبة فاتح ومظلم بحيث يمكن للاعبين معرفة مهامهم ومعرفة خطر الزومبي الذي غالبًا ما يأتي في الليل.




منزلك هو ملاذ آمن لك

 

يمكن أن يكون المكان الأكثر أمانًا هو قاعدة اللاعب فقط ، لذلك يجب على اللاعب بناء منزله بقوة والتفكير في استراتيجيات لخداع الزومبي. يحتوي المنزل الذي يقيم فيه اللاعب أيضًا على العديد من وسائل الراحة مثل طاولة طعام ومدفأة والعديد من قطع الأثاث الأخرى التي تشبه المنزل الحقيقي تمامًا. عندما يغادر اللاعب القاعدة ، سيكون هناك الكثير من الزومبي ، لذا تذكر إحضار الكثير من الأسلحة للتعامل معهم بشكل أسرع.




مسموح بترقية شخصيتك


يُسمح أيضًا لشخصيات معركة اللاعب بالترقية إلى 50 مستوى مختلفًا ، وبالطبع ، كلما ارتفع المستوى ، زادت المهارات والقوة التي تتمتع بها الشخصية. لذلك سيصبح اللاعبون في عملية محاربة الزومبي أكثر سهولة ويمكنهم البقاء على قيد الحياة لإنقاذ أسرهم من هذا العالم المظلم. كلما ارتفع المستوى ، زاد No Way To Die: Survival سيمنح اللاعبين معلومات أكثر أهمية في عملية البقاء على قيد الحياة.


 No Way To Die: أضاف Survival للتو العديد من الميزات الجديدة ، وسيحصل اللاعبون على هدايا أكثر جاذبية كل يوم ، وفي عملية اللعب ، سيكون الأمر أكثر سلاسة. وبشكل أكثر تحديدًا ، لا تحتاج هذه اللعبة إلى استخدام الإنترنت على الإطلاق ، ولكن يمكن أيضًا لعبها. إذا أراد اللاعبون استخدام عناصر أكثر قيمة لجعل معركة البقاء صعبة للغاية ، فيمكنهم شراء المنتجات في عربة التسوق.




ما المهكر في No Way To Die 


فعل قائمة الغش للحصول على :

  • رصاص غير محدود
  •  موارد غير محدودة
  •  أموال غير محدو دة



تنزيل No Way To Die مهكرة

No Way To Die
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !