تحميل Silly Royale مهكرة

0

تحميل Silly Royale مهكرة

تحميل لعبة Silly Royale مهكرة للاندرويد اخر اصدار



هل سبق لك أن ضللت طريقك إلى قلعة مسكونة؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسوف تأخذك Silly Royale إلى هذه القصة الرائعة وتصبح عضوًا في هذا المنتج الفائق. تأخذك لعبة الحركة هذه إلى حلقات مثيرة ، وتتحدى نفسك دائمًا في بيئة قاسية. سيتم أيضًا تضمين ميزات خاصة للاعبين للاختيار من بينها والمساعدة في حالة حدوث ظروف غير متوقعة. سنستكشف عالم الرعب في هذه اللعبة ، وستحتاج إلى استغلال جميع الجوانب التي تحتاجها.




اجمع بين قوة الفريق


تضيع أنت وأصدقاؤك في قلعة غامضة ، ويبدو من المستحيل الخروج منها. تستمر الأرواح الشريرة في التحليق أمامك ، وتحتاج إلى مواجهة تحديات كبيرة للتغلب عليها بسهولة. ومع ذلك ، يرتدي الأشخاص أقنعة مخيفة تثير القلق حقًا لأنهم دائمًا ما يشاهدوننا ويراقبوننا من خلال كل عمل. سوف يطلقون النار عليك على الفور إذا قاومت ولم تقم بالتحديات.


 أول شيء عليك القيام به هو الجمع بين زملائك في الفريق. لا تنفصل وتذهب بمفردك لأنه سيكون من الصعب القيام بالتحدي وأنت بمفردك. وبشكل أكثر تحديدًا ، عليك أن تصعد إلى القمة وتواجه التحدي لتحفيز أصدقائك. فكر مليًا قبل اتخاذ القرار لأن ثغرة واحدة فقط ستكلفك حياتك.




مواجهة الدمية البشرية


في Silly Royale ، عليك مواجهة التحدي الجديد المتمثل في مواجهة دمية تشبه الإنسان. هذه الدمية هي شخصية ذات شريحة أوتوماتيكية بحيث إذا قمت بحركة ، فإن عيون الليزر هذه ستوجه إليك مباشرة. بعد أن أصابت تلك العيون شخصًا ما ، فقد هذا الشخص حياته على الفور ولم يستطع البقاء على قيد الحياة. هذا يجعلك متوترًا وخائفًا بعض الشيء ، لكن عليك أن تهدأ وتواصل هذه الرحلة.


 بعد بضع ساعات من العد ، يجب أن تقف مكتوفي الأيدي على الفور ولا تعبر عن مشاعرك. بعد أن تتبع الدمية ذات الشكل البشري دورًا واحدًا ، يتم تشغيل الموسيقى مرة أخرى. أنت تواصل السير ، وهناك علامات على التوقف ؛ يجب أن تتوقف. سيكون هذا التحدي صعبًا ويتطلب المثابرة. ومع ذلك ، تحتاج أيضًا إلى استخدام سحر الحظ الذي توفره اللعبة قبل مواصلة هذه المعركة. قُتل الكثير من الأصدقاء وعليك أن تعمل بجد للقيام بذلك ، ولا تتخلى عن اللعبة.




سرقة المفاتيح

 

الشيء المثير الآن هو أنك وهؤلاء الناجين المحظوظين يذهبون إلى أماكن مع مفاتيح للحصول عليها. غالبًا ما تكون المفاتيح في أماكن غير متوقعة ، فنحن بحاجة إلى العثور عليها والحصول عليها بسرعة. بشكل أكثر تحديدًا ، تلك العيون تنظر إلينا ، لذا كن حذرًا قبل القيام بذلك. يجب عليك أيضًا استخدام ميزة التخفي لتتمكن من الهروب من هذا التطفل بسهولة.


 من خلال هذا ، يبدو أن Silly Royale تجلب مشاعر لا توصف للاعبين. لحظات من التوتر الخانق ، معارك البقاء مدرجة أيضًا في المحاولة. تواجه أنت وزملاؤك في الفريق معًا التحديات الكبيرة التي تطرحها اللعبة. تستخدم اللعبة صورًا فريدة وأصواتًا وحشية قليلاً تُظهر جميع الجوانب الفريدة للعبة. تحتاج أيضًا إلى اكتشاف الثغرات ومساعدتك على العودة إلى الحياة الطبيعية بسرعة.


ما المهكر في Silly Royale


فتح جميع الملابس و القبعات

 

تحميل لعبة Silly Royale مهكرة

Silly Royale
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !